افضل تطبيقات أندرويد لجهاز كروم بوك يجب تثبيتها

أفضل تطبيقات أجهزة كروم بوك :
منذ 2011 حينما قامت شركة جوجل بتقديم نظام التشغيل كروم Chrome ، بذلت جوجل مجهود كبير في محاولة جعل تجربة المستخدم للنظام أكثر متعة ورضا .وقد تم اطلاق اجهزة كروم بوك ChromeBook والذي يعمل كبديل لأجهزة اللاب توب التي تعمل بأنظمة التشغيل الأخرى مثل ويندوز و ماك و ليسنكس .

ولعل جميع مستخدمي أجهزة كروم بوك بالتحديث الأخير الذي أطلقته جوجل ، والذي جعل أنظمة تشغيل أكثر قوة وتوافق مع تطبيقات الأندرويد . حيث تم إضافة متجر جوجل بلاي ضمن التطبيقات الاساسية في نظام تشغيل ChromeBook وهذا يدل على أن الاجهزة اصبحت قادرة على تثبيت تطبيقات الاندرويد عليه وتشغيلها بدون مشاكل .


بالتأكيد ان متجر جوجل بلاي يعج بالكثير من التطبيقات ، لذلك أحببنا أن نشارك معكم في هذا الموضوع أفضل تطبيقات على بلاي ستور والتي سوف تنال اعجابك كمستخدم للجهاز ChromeBook . يمكنك تجربتها من القائمة التالية والتي نستعرض لك فيها أفضل التطبيقات التي تجعل من جهاز كروم بوك أكثر قوة وفائدة .



سنطرح لكم أهم التطبيقات وأكثرها وضوحًا و إفادة . إذا لم تكن من محبي استخدام مستندات Google ، فيمكنك تبديله بـ تطبيقات Microsoft Office والتي تعتبر الأفضل في مجالها . يمكنك استخدام جميع أدوات مايكروسوفت أوفيس مثل Word و Excel و Powerpoint على نظام التشغيل شروم على هاز Chromebook والحصول على نفس التجربة التي تحصل عليها على الهاتف الذكي . بل في الواقع ان هذه التطبيقات تعمل بشكل أفضل على جهاز Chromebook نظرا للوحة المفاتيح التي يتميز بها الجهاز والتي توفر لك الامكانية للكتابة بشكل سريع مقارنة بالهواتف الذكية .




حتى وان كان جهاز كروم بوك الخاص بك يحتوي على اداة الرسم الافتراضية ، فدعني اخبرك بانك سوف تحب تجربة الرسام Infinite Painter، حيث يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تجعلك تنجز اعمال احترافية حتى وان كنت لست رسام محترف وليس لديك اي ابداع . حيث يتميز هذا التطبيق بتوفره على مجموعة كبيرة من الادوات مثل الطبقات و التأثيرات و الفلاتر  و العديد من الادوات الاخرى والتي سوف تجعلك تنشأ اعمال فنية احترافية باستخدامه


3 - Quik


هذا التطبيق هو عبارة عن محرر فيديو يمكنك استخدامه في تعديل الفيديو او انشاء فيديوهات احترافية على هواتف أندرويد و أجهزة كروب بوك ، بالتأكيد لا يعتبر بديلا للبرامج Final  و Cut Pro X و Sony Vegas او برامج اخرى للمهنيين . ولكن يعتبر بديلا لها في حالة كنت تريد انشاء فيديوهات بسيطة من صور و موسيقى و كتابة وبضع التأثيرات الأخرى .




هو عبارة تطبيق بودكاست للاندرويد يمكن يتوافق بشكل جيد مع أجهزة كروم بوك ، يمكنك استخدام في العثور على أحدث حلقات بودكاست واستماع اليها او تنزيلها على جهاز كروم بوك الخاص بك . يمكنك السماع للتطبيق بتشغيل قائمة التنزيلات او الحلقات في الخلفية أثناء القيام بشيء معين على جهازك .




يمكنك الآن استخدام هذا التطبيق في جهاز كروم بوك الخاص بك للوصول إلى جميع الأشياء الخاصة بك في السحابة .  إذا كنت تستخدم Google Drive لجميع الأشياء .معظمنا يستخدم خدمات أخرى  . ستضع Unclouded Google Drive و Dropbox و OneDrive و Box  في مستكشف الملفات ويمكن فتح البرامج وتنزيلها وتحميلها تماما كما لو كنت تستخدم جهاز كمبيوتر انظمة التشغيل الاخرى .


6 - Evernote


هو تطبيق تدوين الملاحظات ، حتى يسهل عليك تذكر المهام التي يتوجب عليك القيام بها . يتميز هذا التطبيق بتوفره على أدوات غير موجودة في باقي تطبيقات تدوين الملاحظات . واجهة وامكانية تشغيل التطبيق تتوافق بشكل جيد مع أجهزة كروم بوك . يتميز التطبيق بامكانية الوصول الى الملاحظات المدونة بدون اتصال وهذا ما لا تجده في باقيا التطبيقات في نفس المجال .

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد التي يجب عليك الاسراع بتثبيتها على جهازك كروم بوك ، مع العلم ان جهاز كروم بوك يتلقى تحديث من وقت لآخر وهو سوف يصبح في القريب العاجل قادر على تشغيل جميع تطبيقات أندرويد الموجودة في متجر جوجل بلاي . كما يمكنك أيضا تثبيت باقي التطبيقات المشهورة بدون الحاجة لتضمينها لقائمتنا المعروضة في الأعلى ، مثل اليوتيوب و انستقرام و فيس بوك وغيرها من التطبيقات المشهورة . كلما يمكنك تشغيلها على كروم بوك .