معرفة أكثر ما يبحث عنه الناس في الوقت الحالي على محرك بحث جوجل

تعتبر محركات البحث من بين أهم المواقع التي لا غنى عنها في الانترنت ، نظرا للخدمة التي توفرها للمستخدمين والتي تساعد في العثور على المواضيع والمواقع على الانترنت والتي سوف يكون من الصعب العثور عليها لولا وجود محركات البحث ، مثل جوجل وبينج وياهو وغيرها من محركات البحث الأخرى . 

وبما أن محرك بحث جوجل google يعتبر من اشهر المحركات التي يتم استخدامها بشكل يومي من قبل ملايين المستخدمين في العثور على ما يبحثون عنه في عالم الافتراضي . يدفع الكثير من الأشخاص لمعرفة أكثر ما يبحث عنه الناس في جوجل او معرفة أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها في جوجل سواء في بلده او في اي بلد اخر . لحسن الحظ أن جوجل توفر صفحة رسمية يمكن لأي شخص من خلالها معرفة ما يبحث عنه الناس في الوقت الحالي 2018 او في وقت اخر  .


عمليات البحث الأخيرة الرائجة
توفر شركة جوجل إمكانية معرفة أكثر الكلمات التي يبحث عنها الناس في جوجل خلال الفترة الأخيرة من خلال صفحة رسمية تدعى trends google والتي بمجرد الدخول إليها يمكنك معرفة الكلمات الاكثر بحثا اليوم في مختلف دول البلدان . كما توفر لك ايضا امكانية معرفة اكثر الكلمات التي يتم البحث عنها حسب التصنيفات . حيث ما يجب عليك القيام به وهو اظهار القائمة الجانبية ثم النقر على أهم التصنيفات لتظهر لك عمليات البحث الرائجة حسب التصنيفات في بلد في العالم .


يمكنك تحديد السنة والدولة لإظهار أكثر عمليات البحث التي تمت في البلد المحدد وفي السنة المحددة . وسوف تجد العديد من الكلمات التي تم البحث عنها مصنفة في أقسام عديدة .