أفضل أفلام الرعب عن الانترنت المظلم

أفضل الأفلام عن الإنترنت الخفي :
ما هو الانترنت المظلم ؟ هو عالم افتراضي يعتبر الوجه الاخر للانترنت يطلق عليه ايضا اسم الديب ويب او الدارك نت او الانترنت الخفي . وهو عبارة عن جزء آخر يشكل نسبة 96 % من الانترنت الذي يعرفه الجميع ! ربما تعتقد بأن النسبة مبالغ فيها ولكن هذه هي الحقيقة . الانترنت الذي يعرفه الجميع لا يشكل إلا 4 %  من الانترنت وكل هذه المواقع التي تتصفحها مثل اليوتيوب و الفيس بوك وجميع المواقع التي يمكن الوصول إليها عن طريق محركات البحث العادية مثل جوجل فلا تمثل الا نسبة 4 % من إجمالي المواقع على الانترنت . وكي تستطيع تصفح مواقع الانترنت الخفي يجب استعمال متصفحات وبروتوكولات معينة كي تستطيع تصفح مواقع الانترنت الخفي .

ولكن لماذا لا يمكن تصفح مواقع الانترنت الخفي بالمتصفحات العادية مثل جوجل كروم وباقي المتصفحات التي نعرفها ؟ الإجابة عن هذا السؤال وهو بسبب ان الانترنت الخفي يعتبر عالم خطير يسوده الرعب والاجرام . ويتم إتمام جميع الصفقات المشبوهة والخطيرة من خلاله ، مثل بيع اعضاء الانسان و نشر فيديوهات جنسية ممنوعة للاطفال وفيديوهات تعذيب وغيرها من الأمور المخالفة للقانون . لهذا السبب ونظرا لأنه خطير جدا ويعتبر معسكر لأخطر المجرمين حول العالم ، يجب استخدام متصفحات مثل متصفح تور الشهير والذي يجعلك مخفي تماما . حيث يصعب تتبع موقعك الجغرافي او اختراق جهازك وربما تهديدك في بعض الأحيان .


افضل افلام الرعب عن الانترنت المظلم 

ان كنت لا زلت لم تستوعب خطورة الانترنت المظلم او محتوى الانترنت المظلم . كل ما عليك القيام به وهو مشاهدة الأفلام في القائمة التالية ، والتي قصتها تتحدث عن نوع الجرائم و الصفقات الخطيرة التي تحدث عن طريق الانترنت المظلم بشكل مشوق ومثير ومرعب وممتع في نفس الوقت .

1 - Unfriended - Dark Web 2018


نبدأ قائمتنا بـ فيلم ' غير ودود: النت المظلم ' وهو فيلم يجمع بين المتعة والرعب . حيث تدور قصة الفيلم حول ولد مراهق عثر على لاب توب لمجرم يعمل على الانترنت المظلم تم سرقته منه . ويكشف ايضا ان صاحب اللاب توب يضع برمجيات يستطيع من خلالها التجسس ومراقبة كل ما يتم على الكمبيوتر الخاص به ، ويفعل المستحيل لاسترجاعه ، وهنا تبدأ أحداث مرعبة يجب عليك متابعتها بنفسك .


2 -   Deep Web 2015


هو عبارة عن فلم وثائقي يعرفك بالوجه الاخر للانترنت ، او بالاحرى حقيقة الانترنت المظلم ونوع الصفقات التي يتم تداولها عن طريق الانترنت الخفي ، يكشف لك جميع أسراره وكيف يتم تسديد الفواتير عن طريق استعمال العملة الافتراضية البتكوين وغيرها من الامور الاخرى التي تجعلك على دراية بخطورة المجرمين في عالم الانترنت الخفي .


3 - Who i am


اسم الفلم وهو شبيه بفلم النجم جاكي شان ، ولكن القصة مختلفة تماما . حيث تتمحور قصة الفلم حول شاب ينظم الى مجموعة من القراصة يبدؤون عملهم بالاختراق في الانترنت المظلم من أجل جلب الانتباه لهم . ولكم تتطور الاحداث ويصبحون من بين اخطر المجرمين المطلوبين من قبل الشرطة الألمانية .