تحسين جودة الصور الرديئة اون لاين

كيفية تحسين جودة الصور الرديئة اون لاين :
في بعض الاحيان اثناء البحث في البوم الصور سواء في هاتفك الاندرويد او الكمبيوتر الخاص بك ، قد تصادف بعض الصور القديمة والتي ربما تم التقاطها بكاميرا جودتها سيئة . قد ترغب بمشاركة هذه الصور مع اصدقائك على الفيس بوك وربما ما يمنعك وهو كونها مشوشة قليلا والوانها باهته ، ما يجعلك تتراجع عن رفعها في حسابك على الفيس بوك او اي موقع تواصل اجتماعي .

 لحسن الحظ توجد العديد من المواقع او المواقع والتي توفر إمكانية توضيح الصور المعتمة او المشوشة او القديمة ، حيث تعمل تعتمد على أدوات  اون لاين تقوم بتحسين الصور و الالوان الخاص بها وجعل اكثر احترافية مثل صور النجوم ، وكل هذا بدون استخدام اي برامج او تطبيقات .

في موضوع سابق تعرفنا على موقع اون لاين يمكن استخدامه في تنعيم الوجه او تصفية الوجه في الصور الخاص بك ، وهو موقع يمكنك استخدامه على جميع الصور سواء القديمة او حتى الجديدة حيث يقوم فقط بجعل الصور اكثر احترافية . أما الموقع الذي نحن بصدد التعرف عليه والذي يدعى lets enhance يقوم بتحسين وضوح الصور وتجميلها وجعلها غير مشوشة حتى وان كانت قديمة للغاية .

تحسين جودة الصور
كيفية تحسين وضوح الصور القديمة و المشوشة اون لاين :
ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع من الرابط التالي ( اضغط هنا )  سواء على الكمبيوتر او على الهاتف الذكي . ثم مباشرة بعد ذلك قم بادخال الايميل الخاص بك وكلمة المرور ثم اعادة كلمة المرور من أجل تسجيل حساب جديد في الموقع ، او يمكنك تسجيل الدخول بواسطة حسابك على الفيس بوك .

بعد الانتهاء من تسجيل حساب قم بتسجيل الدخول ، ثم مباشرة بعد ذالك قم باستدعاء الصور من جهازك ، ثم قم مباشرة بعد ذلك بالنقر على Start Processing لبدء عملية معالجة جودة الصورة ثم انتظر بعض الوقت الى حين الانتهاء 


بعد الانتهاء من عملية معالجة الصور سوف تلاحظ ان الاداة قامت بـ ازالة التشويش و تجديد الصور القديمة الخاصة بك وجعلها تبدو كأنها ملتقطة بكاميرا احترافية .