أفضل برامج تعديل الصور بإحترافية مجانية سهلة الاستخدام

الكثير من الأشخاص من يواجهون مشاكل عديدة في برنامج فوتوشوب الشهير لشركة ادوبي ، سواء وجود صعوبة في استخدامه او وجود صعوبة في تفعيله بسبب سعره المرتفع بالنسبة للبعض . لهذا السبب يلجأ الكثير من المستخدمين لاستخدام برامج تعديل صور مجانية . وتبقى المشكلة وهي كيفية إيجاد برامج تعديل صور احترافية وفي نفس الوقت مجانية . لذلك احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع قائمة بأفضل البرامج المجانية لتعديل الصور والتي يمكنك استخدامها باحترافية في تعديل الصور واضافة التأثيرات عليها .


برنامج مجاني لتعديل الصور
هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج المجانية لتعديل الصور باحترافية ، حيث يوفر مجوعة من الادوات و التأثيرات الجاهزة التي 
يمكنك تطبيقها على صورك بشكل سهل ، كما يتميز بأداة متطورة تساعدك في قص الصور بسهولة كبيرة . كما يتميز البرنامج بتوفره على انظمة تشغيل الويندوز و الماك و لينكس .


أفضل برامج تعديل الصور المجانية
يعتبر من بين أفضل المواقع المفيدة المتوفر على الانترنت حيث يتميز موقع بيكسلر بتوفيرة منصة تعديل الصور اون لاين ، حيث يغنيك من عناء تثبيت البرامج على الكمبيوتر . كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع ثم بدأ التعديل على صورك اون لاين . المميز ايضا انه يوفر لك جميع الادوات التي توفرها باقي برامج تعديل الصور . سواء باضافة تأثيرات على الصور او دمج الصور وغيرها من الادوات الاخرى .