كيفية زيادة الدخل و الربح من بيع الصور الملتقطة بكاميرا هاتفك

ربح المال من بيع الصور على الانترنت :
ان كنت تفكر في زيادة دخلك عن طريق الانترنت ، فدعني اخبرك بأن الأمر ليس بالصعوبة التي تتخيلها . حيث ان الانترنت تتوفر فيه العديد من الطرق التي تساعدك على كسب المال وزيادة الدخل بسهولة . حيث انه اصبح بامكانك تحويل موهبتك الى دخل مادي يتدفق الى حسابك البنكي . من بين الطرق التي يمكنك استخدامها في ربح المال من الانترنت وهي بيع الصور الفوتوغرافية ، نعم ان كنت موهوب بالتصوير او تتوفر على مجموعة من الصور مهما كان نوعها وتعتقد انها جيدة ، فيمكنك وضعها للبيع وتركها تدخل المال إلى جيبك بدون تدخل منك .

يعتبر مجال بيع الصور على الانترنت من بين أكثر المجالات التي يمكنك استخدامها للربح من الانترنت ، حيث يمكنك عن طريق هذا المجال ربح اول 1000$ من النت خلال فترة قصيرة جداً . فيكفي ان تكون لديك موهبة و ابداع في التقاط الصور سواء باي كاميرا احترافية أو حتى باستخدام هاتفك الذكي بشرط ان يتوفر على كاميرا جيدة .


كيفية ربح المال من بيع صور الهاتف على الانترنت :
توجد العديد من المنصات على الإنترنت والتي توفر خدمة بيع وشراء الصور الفوتوغرافية ، ومن بينها استعراض لك أفضل موقع في هذا المجال يدعى eyeem ، حيث يتميز بسهولة استخدامه ، وكذلك شروطه في قبول الصور غير معقدة .

ومن اجل البدأ في بيع صورك على موقع eyeem كل ما عليك القيام به وهو الولوج إليه من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بالنقر على sign in من أجل فتح حساب جديد في الموقع ، ثم بعد الانتقال إلى الصفحة التالية قم بالنقر على قسم I'm here to share & sell my photos من أجل التسجيل كبائع للصور .


ثم بعد الانتهاء من مرحلة التسجيل مباشرة سوف يتم تحويلك الى صفحة من أجل رفع الصور التي تريد بيعها على الانترنت ، قم بالنقر على select from computer


بعد ذلك قم بإدخال سعر كل صورة ثم قم بكتابة وصف وعنوان للصور الخاصة بك ، ويجب كتابة الوصف و العنوان بعناية . حيث أن الوصف والعنوان هو ما يجلب المشتري للصور ليقرر فيما بعد شرائها أم لا . 

كي تستطيع بيع الصور على هذا الموقع او على الانترنت بشكل عام ، يجب ان تخصص وقت كاف لالتقاط صور جذابة ، كما يستحسن التعديل على ألوان الصور بإستخدام برنامج الفوتوشوب تجعل أعمالك تبدو أكثر احترافية ، وربما تستقيل من وظيفتك وتتفرغ إلى بيع الصور على الانترنت فيما بعد .
رابط الموقع : eyeem