طريقتين ايقاف الخدمة مؤقتا stc للهاتف

إيقاف الاشتراك في الخدمة مؤقتا STC :
ان كنت تنوي السفر الى الخارج او ترغب في تغيير الشركة لوقت معين او مهما كان السبب ، قد ترغب في وقت من الاوقات الى عمل ايقاف مؤقت لـ الخدمة لفترة معينة STC للهاتف . لديك الحق في ايقاف واعادة تشغيل الخدمة في أي وقت ترغب بذلك . 

ولحسن الحظ انه بالفعل شركة STC توفر اكثر من طريقة ايقاف الخدمة مؤقتا مقابل مبلغ صغير 60 ريال سعودي مع العلم ان سعر الخدمة يتغير من وقت آخر . يمكنك إيقاف الخدمة بشكل مؤقت سواء بالاتصال بالدعم الفني على الرقم 900 او من خلال تطبيق يدعى MY STC وهو تطبيق متوفر لهواتف الاندرويد و الايفون . 

إلغاء الاشتراك في الخدمة STC

الطريقة الأولى لـ ايقاف الخدمة مؤقتا STC :
الطريقة الاولى وهي المحببة للجميع ، وهي عن طريق الاتصال بالرقم التالي 900 ثم اتباع التعليمات لإيقاف الخدمة ، كما يمكنك اعادة تشغيلها بنفس الطريقة .

الطريقة الثانية لـ ايقاف الخدمة مؤقتا STC :
هذه الطريقة تختلف نوعا عن الطريقة الاولى ، حيث يتوجب عليك تثبيت تطبيق MY STC على هاتف أندرويد من بلاي ستور او هاتف ايفون . وهو تطبيق يسمح لك بادارة حسابك ومتابعة بيانات الانترنت و المكالمات، بالاضافة الى امكانية الاشتراك والغاء الاشتراك في الخدمة .  قم بتسجيل حساب جديد برقم الهاتف الخاص بك ، ثم اتبع باقي التعليمات لإيقاف تشغيل الخدمة . التطبيق متوفر باللغة العربية وسهل الاستخدام .