7 أسرار مخفية علي الواتس اب قد لا تعرفها - خدع وحيل Whatsapp 2018

اسرار الواتس اب لا يعرفها الكثير :
بعد الشهر والاهتمام الذي حصل عليه تطبيق الواتس اب في السنوات الأخيرة والذي جعله يعتبر من بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة على جل الهواتف الذكية ، بفضل المميزات والأدوات المهمة التي يوفرها تطبيق الواتس لمستخدميه والتي تتمثل في إجراء محادثات كتابية و محادثات صوتية سواء فردية أو جماعية بالاضافة الى امكانية مشاركة الملفات الصوتية و المرئية بين المستخدمين لتطبيق الواتس اب .


لهذا السبب بعدما أصبح من تطبيق الواتس اب من أفضل تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف الذكية ، كان من الضروري على مطورين التطبيق العمل على توفير المزيد من الخاصيات و المميزات التي تجعل المستخدمين أكثر رضا باستخدامهم لتطبيق الواتس كتطبيق اساسي على الهواتف الذكية الخاصة بهم . وبالفعل قامت الشركة المطورة في التحديثات الاخيرة باضافة العديد من الخاصيات لتطبيق الواتس اب ولكن للاسف اغلبها لا يعرفها جميع مستخدمي التطبيق . لذلك رأينا أن نسلط الضوء على أفضل الاسرار أو الخاصيات الموجودة في تطبيق الواتس اب والتي لا يعرفها الكثير . 

أفضل أسرار مخفية في الواتس اب لا يعرفها الكثير :

في هذه الحلقة نقوم باستعراض مجموعة من أهم الأسرار المخفية في تطبيق الواتس اب والتي يجب عليك معرفتها كمستخدم لتطبيق الواتس اب للاستفادة اكثر بجميع الخصائص المتوفر في التطبيق ، والتي تجعل استخدامك اسهل .