كيفية عمل رابط مباشر لرقم الواتس اب

تحويل حساب الواتس اب الى رابط مباشر :

دائما ما نتوصل على استفسارات من متابعي مدونة شروحات ناصر حول كيفية إنشاء رابط للواتس اب ( كيف اعمل رابط واتس اب ) . في الواقع فإنه يوجد العديد من الأشخاص لا يعرفون أنه توجد طريقة يمكنك من خلالها عمل رابط مباشر لرقم الواتس اب ، لذلك احببنا ان نوضح لكم في هذا الشرح طريق القيام بذلك بسهولة . ولكن قبل البدأ في شرح كيفية تحويل رقم الواتس اب الى رابط ربما قد تتسائل عن ما هي الفائدة من ذلك . سوف اوضح لك في الأسطر التالية إجابة على هذا السؤال .

تحويل رقم الواتس اب الى رابط

لماذا نقوم بـ تحويل رقم الواتس الى رابط :

لست أنت الوحيد من سوف يستغرب من هذا الأمر . باختصار عملية تحويل رقم الواتس اب الى رابط مباشرة هي في الواقع مخصصة لاصحاب المواقع ، حيث يقومون بوضع زر مختصر يمكن للعميل النقر عليه مباشرة ليتم تحويله إلى محادثة جديدة على الواتس اب مع صاحب الموقع بدون الحاجة الى حفظ الرقم في الهاتف . ولكن أنت كشخص عادي يمكنك أيضا الاستفادة من هذه الخاصية حيث تستطيع انشاء اربط الحساب واتس اب خاص بك ومشاركته على الفيس بوك او تويتر او منصة اخرى ليستطيع اي شخص مراسلتك بمجرد النقر على الرابط ، كما يمكنك ايضا بهذه الطريقة ارسال رسالة الى نفسك على الواتس اب .

ارسال رسالة واتس الى رقمي على الواتس اب :

بعد تحويل رقمك الى رابط مباشر يمكنك مشاركته بسهولة مع اي شخص سواء على الفيس بوك او تويتر او مواقع الشات وغيرها من المنصات الاخرى . بالاضافة الى ذلك ايضا يمكنك استعمال الرابط ايضا لارسال رسالة الى نفسك ، حيث تقوم بالنقر على الرابط الذي قمت بإنشائه لتظهر لك محادثة جديدة تستطيع عبرها ارسال رسالة الى رقمك .

شرح كيفية عمل رابط مباشر لرقم الواتس اب :

الان بعد ان تعرفنا على جميع التفاصيل حول الفائدة من هذه العملية ، سوف ننتقل الان الى الشرح العملي لخطوات إنشاء رابط جديد للواتس اب . كل ما عليك القيام به وهو متابعة الحلقة التالية والتي توضح جميع الخطوات بالتفصيل .. فرجة ممتعة 
رابط الموقع المستخدم : اضغط هنا iwtsp