أفضل تطبيق عرض كلمات الاغاني اثناء تشغيلها للاندرويد

اظهار كلمات الأغاني في الاندرويد :


مهما كانت مشاغلك في الحياة ، فحتما سوف تخصص وقت معين في أوقات الفراغ للاستماع الى الاغاني على الهاتف . في بعض الأحيان قد تنال اعجابك اغنية اجنبية سواء باللغة الانجليزية او اي لغة اخرى . قد ترغب في اظهار كلمات الاغنية اثناء تشغيلها . ربما قد تبحث عن كلمات الأغاني في اليوتيوب او اي موقع اخر ، ولكن في كثير من الأحيان ربما لن تجد كلمات بعض الاغاني الغير مشهورة  .

هنا يأتي دور أفضل تطبيق الذي يوفر هذه الخدمة والذي هو محور هذا الموضوع يدعى Genius . حيث يوفر هذا التطبيق إمكانية عرض كلمات الاغاني اثناء الاستماع اليها على هاتفك الأندرويد . حيث تستطيع في نفس الوقت الاستماع الى الاغنية و قراءة كلمات الأغنية في نفس الوقت ، حقا انه امر في غاية الروعة .

اظهار كلمات الاغاني اثناء تشغيلها للاندرويد


فوائد اضافية في اظهار كلمات الاغاني اثناء تشغيلها
:


يمكنك الاعتماد على مثل هذه الطريقة في تعلم اللغة الانجليزية ، حيث يمكنك نسخ كلمات الاغاني وترجمتها وحفظها ، بعد ذلك يمكنك الاستماع الى الاغنية وانت تعرف ترجمتها . وهذه طريقة جد فعالة في احتراف اللغة الانجليزية .

كيفية عرض كلمات الأغاني باستخدام تطبيق Genius :


طريقة استخدام التطبيق هي في غاية السهولة ، حيث كل ما عليك القيام به وهو تثبيت التطبيق من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة بها خانة البحث عن الاغاني ..


بعد ذلك سوف تظهر لك نتائج حسب كلمة البحث ، قم بتشغيل الفيديو الخاص بالاغنية التي تريد الاستماع اليها ، ثم اثناء تشغيل المقطع الخاص بالاغنية سوف تظهر لك جميع الكلمات اسفل الفيديو مباشرة كما هو موضح في الصورة التالية ..


الان يمكنك متابعة الاستماع الى الاغنية وقراءة كلماتها في نفس الوقت ، يمكنك نسخ اي جزء من كلمات الأغنية وترجمته باستخدام تطبيق ترجمة جوجل او اي تطبيق ترجمة تستخدمه على هاتفك .