برامج ازالة الضوضاء من الصوت في جهاز الماك

إزالة التشويش من الصور في اجهزة الماك :

كما يعلم الجميع فان كنت تتوفر على جهاز يعمل بنظام تشغيل الماك وفي نفس الوقت تتوفر على هاتف ايفون ، فإنه يمكنك توصيل الهاتف بالجهاز لتتمكن من الرد على المكالمات في هاتفك  سواء على الواتس اب او اي تطبيقات اجتماعية أخرى من خلال حاسوب الماك . حيث تستطيع اجراء المكالمات على هاتفك و الرد عليها من خلاله حاسوبك الماك فقط . هذا بالاضافة الى ان العديد من الأشخاص يستخدمون أجهزتهم في التواصل مع الاشخاص عن طريق مواقع الدردشة الصوتية أو باستخدام البرامج التي تمكنهم من إجراء مكالمات فيديو مثل السكايب و الواتس اب وغيرها من البرامج الاخرى .

في بعض الأحيان ربما تلاحظ وجود تشويش او ضوضاء في الصوت ، سواء من الطرف الاخر او ربما الطرف الآخر الذي تتحدث  معه يخبرك بأن صوتك غير واضح وبه تشويش . هنا سوف يأتي دور البرنامج الذي هو محور هذا الموضوع . وهو برنامج يدعى krisp يقوم بتصفية الصوت على جهازك الماك .


كيفية إزالة الضوضاء من الصوت في الماك :


قم بتثبيت البرنامج على حاسوبك الماك من الرابط في نهاية الموضوع . ثم بعد ذلك قم بتشغيله وسوف يظهر لك قسمين ، قسم خاص بالمايك و القسم الاخر خاص بالصوت المسموع . قم بتفعيل الخيارين من أجل تصفية الصوت سواء الصادر او الوارد عبر الميكروفون على جهازك الماك .


بهذه الطريقة يمكنك اجراء مكالمات صوتية على الحاسوب الخاص بك بدون ضوضاء وبدون تشويش . مهما كان البرنامج الذي تستخدمه في إجراء المكالمات .