طريقة التحويل من PDF الى صورة JPG

تحويل ملفات PDF الى JPG :

كثير من الأسباب تجعلك ترغب في تحويل ملف معين تتوفر عليه من DPF الى JPG ، حيث تستطيع بعد ذلك التعديل على محتواه باستخدام اي برامج تعديل الصور . وبالرغم من أن طرق القيام بهذه العملية موجودة بكثرة سواء باستخدام مواقع اون لاين او باستخدام برامج للكمبيوتر او الهواتف الذكية الا اني اتوصل باستفسارات بشكل مستمر من قبل المتابعين يسؤلون عن كيفية القيام بذلك وتحديد ' كيفية اقوم بتحويل ملف pdf الى jpg ' .

لذلك قررنا ان نقوم نقوم بانشاء موضوع شامل حول أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها بسهولة في هذا الأمر ، حيث توفر لك امكانية تحويل الملفات من PDF الى صورة JPG بنقرة زر واحدة وبسرعة . 

تحويل من بي دي اف الى حي بي جي


كيفية اقوم بتحويل ملف pdf الى jpg
:


كما اشرت في بداية الموضوع فطرق القيام بهذه العملية متوفرة بكثرة ، سواء باستخدام برامج وتطبيقات الاندرويد ، او باستخدام ادوات أون لاين . ولكن نحن فريق المدونة قررنا ان نركز في هذا الموضوع على استعراض أفضل البرامج المجانية التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر والتي يمكن لأي شخص استخدامها في تحويل ملفات بي دي اف الى جي بي جي .

1 - برنامج Convert PDF2 Word Plus


نبدأ قائمتنا بهذا البرنامج المجاني الاكثر من رائع والذي يتميز بواجهة مختصرة سهلة الاستخدام . يقدم هذا البرنامج خدمة التحويل من ملفات PDF الى JPG بالاضافة الى التحويل ايضا الى باقي الصيغ الاخرى مثل WORD و صفحات HTML و نص TEXT .


بعد تثبيت التطبيق على جهازك الكمبيوتر ، قم بالنقر على خيار add من أجل استدعاء ملف PDF من حاسوبك ، ثم مباشرة بعد ذلك قم بتحديد الصيغة التي تريد التحويل إليها من القائمة الجانبية مثلا لتحويل الى JPG قم بتحديد خيار Image . ثم قم بالنقر على CONVERT من أجل بدأ التحويل .

2 - برنامج TTR PDF To JPG

متوفر هذا البرنامج بنسخة محمولة ، حيث يمكنك تشغيله مباشرة على حاسوبك وبدأ تحويل الملفات بدون الحاجة الى تثبيته . يدعم البرنامج امكانية التحويل الى jpg وكذلك gif وغيرها من الصيغ الاخرى الموضحة في الصورة التالية ..


كل ما عليك القيام به بعد تشغيل البرنامج وهو النقر على ايقونة الفولدر في الاعلى لاستدعاء ملف بي دي اف الذي تريد تحويل صيغته ، ثم قم بتحديد الصيغة التي تريد التحويل اليها من القائمة المنسدلة كما هو موضح في الصورة اعلاه ، ان كنت تريد التحويل الى jpg قم بتحديدها ثم قم بالنقر على خيار start convert .