ارسال رسائل sms مجانية لاى رقم هاتف عبر الانترنت من gmail

إرسال رسائل هاتفية مجانية :

في كثير من الأوقات ينفذ منك الرصيد في الهاتف وتحتاج إرسال رسالة sms الى رقم هاتف معين . في مثل هذه الحالات يمكنك استخدام العديد من المواقع على الإنترنت التي توفر امكانية ارسال رسائل sms يوميا مجانا لاي رقم هاتف في العالم من الكمبيوتر الخاص بك . حيث كل ما سوف تحتاج اليه  وهو جهاز كمبيوتر لإرسال الرسالة عبر الانترنت . ولكن ما لا يعلمه الكثير من الاشخاص انه توجد طريقة ارسال رسالة اس ام اس مجانا من gmail التابعة لجوجل إلى أي رقم هاتف ، سواء فودافون او زين او موبايلي او رقم اخر في اي مكان في العالم .

رسائل sms هاتفية مجانية عبر الانترنت
هذه الطريقة بعكس باقي المواقع التي توفر لك امكانية ارسال 5 رسائل sms في اليوم ، فهي تتيح لك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل الهاتفية مجانا . والطريقة وهي باستخدام اضافة تدعى send Your Email To SMS Text وهي تتوافق مع منصة اميلات جوجل gmail . وتتيح لك ارسال الرسائل مجانا من الكمبيوتر الى رقم هاتف من خلال حساب جيميل .

كيفية ارسال رسائل sms مجانية من الكمبيوتر الى رقم الهاتف :


اولا قبل البدأ في هذه العملية يتوجب عليك امتلاك حساب في جيميل ، ثم بعد ذلك قم بتثبيت إضافة  send Your Email To SMS Text على متصفح جوجل كروم من الرابط في نهاية الموضوع ..


بعد ذلك ما يتوجب عليك القيام به من أجل إرسال رسائل sms مجانية عبر الانترنت وتحديدا من موقع جيميل ، كل ما عليك القيام به وهو الولوج الى حسابك في الجيميل . ثم قم بالبدأ في أنشاء رسالة عادية ، سوف تظهر لك ايقونة على شكل هاتف محمول بجانب عنوان الرسالة قم بالنقر عليها 


ستظهر لك نافذة جديدة ، قم بادخال رقم الهاتف الذي تريد إرسال الرساله اليه من الكمبيوتر ، ثم قم بإدخال النص او محتوى الرسالة . بعد ذلك انقر على زر send as text message 


مباشرة بعد ذلك سوف يتم ارسال الرسالة الى الرقم الذي قمت بتحديده في ثوان معدودة . يمكنك إرسال رسائل sms غير محدودة بهذه الطريقة . مع العلم انه سوف يتم ارفاق البريد الإلكتروني الخاص بك في الرسالة النصية .