طريقة حفظ حالة الواتس اب للاندرويد بدون تطبيقات

تنزيل قصص 'status whatsapp' الواتس اب بدون برامج :


بعد استحواذ شركة الفيس بوك على تطبيق الواتس اب وتطويره أصبح تحول تطبيق الواتس اب من مجرد تطبيق محادثة كتابية إلى أفضل تطبيق مشاركة الملفات و التعارف والمكالمات الصوتية وأصبحت شعبيته تتجاوز الفيس بوك ماسنجر . من بين أهم المميزات التي تم اضافتها لتطبيق الواتس اب وهي ميزة الحالات ' status ' وهي ميزة تحظى بشعبية كبيرة على باقي منصات التواصل الاجتماعي وتدعى القصص  ' Stories ' . حيث بات جل مستخدمين التطبيقات الاجتماعية يعتمدون بشكل كلي على هذه الخاصية لمشاركة اجمل اللحظات التي يعيشونها عن طريقها . في بعض الأحيان يتم نشر حالة من شخص عبارة عن أغنية أو مقطع فيديو ربما ينال اعجابك وتحب حفظ الحالة في هاتفك ، ذلك هو ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .


لماذا قد تحتاج إلى تنزيل حالة الواتس اب على الهاتف :


ان قام شخص ما موجود ضمن قائمة جهات الاتصال في هاتفك بنشر حالة على الواتس اب عبارة عن صورة فسوف يكون من السهل عليك حفظها على هاتفك باستخدام أداة السكرين شوت الموجودة في اي هاتف أندرويد . ولكن ماذا لو شاهدت حالة على الواتس اب عبارة عن فيديو او ملف صوتي واحببت تحميلها على الهاتف سوف يكون عليك استخدام طرق معينة لتستطيع تنزيل الحالات من الواتس اب .

ما هي طرق تحميل حالات الواتس اب :


من أجل حفظ حالة الواتس اب على الهاتف الخاص بك على الاندرويد ، فانك تحتاج اما استخدام تطبيقات خارجية وهي كثيرة جدا ، او يمكنك البحث عنها بشكل يدوي داخل الملفات الخاصة بالواتس اب ، حيث ان الحالات تبقى مخزنة بشكل مؤقت في الهاتف بمجرد مشاهدتها للمرة الاولى .

كيفية العثور على حالات الواتس اب وحفظها


كي تستطيع البحث عن حالات الواتس اب وتنزيلها على هاتفك الاندرويد ، سوف تحتاج في البداية الى أحد برنامج مدير الملفات على الهاتف ، يمكنك استخدام تطبيق تيرا Tetra Filer Free‏ الغني عن التعريف .


بعد تثبيت التطبيق وتشغيله على هاتفك ، قم بالتوجه الى قسم التخزين الرئيسي ثم مجلد WhatsApp ثم النقر على مجلد Media مباشرة بعد ذالك سوف يظهر لك مجلد Status


من هنا سوف تظهر لك جميع حالات الواتس اب التي شاهدتها ، قم بنقلها الى مجلد اخر من اجل الاحتفاظ بها ومنع الواتس اب من الجلد تلقائيا .