5 روبوتات على الفيس بوك يمكنك الدردشة معها ستفيدك بشكل كبير

أصبح عدد الروبوتات على الفيس بوك ماسنجر يتجاوز 11 ألف روبوت يمكن لأي شخص ان يجري محادثة معها بواسطة حسابه حسابه على الفيس بوك . الدردشة مع روبوت هي تجربة في غاية الروعة ، حيث انك تجري محادثة مع كائن جديد شبيه بالانسان ، يستطيع التجاوب معك حسب الموضوع الذي تناقشه معه ، وهذا كله بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي .

في هذا الموضوع لن نخوض في الحديث عن ماهي الشات بوت ChatBot أو كيف يتم برمجتها لان ذلك سوف يجعل هذا الموضوع طويل جدا . ما سوف نركز عليه في هذا الموضوع وهو ان نستعرض لكم أفضل 5 روبوتات على الفيس بوك يمكنك الدردشة معها و الاستفادة من الخدمات المفيدة التي تقدمها .


أفضل 5 روبوت شات على الفيس بوك :

لبدء الدردشة مع إحدى الروبوتات في القائمة التالية ، قم بكتابة اسمه في خانة البحث في تطبيق فيسبوك ماسنجر ، ثم قم بإضافتها لقائمة الأصدقاء في حسابك وبدء الدردشة ..

1 - Andy


اندي بوت هو عبارة عن روبوت على الفيس بوك ماسنجر يعلمك اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف . حيث يمكنك الدردشة مع البوت في الفيس بوك باللغة الانجليزية وكأنك تتحدث مع شخص اجنبي . و بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي يستطيع البوت اندي التعرف على مستواك في اللغة الإنجليزية ويتحدث معك بنفس المستوى الخاص بك في اللغة . وقد سبق و تطرقنا الى شرح بالصوت والصورة لكيفية تعلم اللغة الانجليزية مع الروبوت andy .

من اجل بدء الدردشة مع الروبوت اندي ، قم بالبحث عنه في تطبيق فيسبوك ماسنجر باسم Andy English Bot ثم اضافته الى قائمة الاصدقاء والبدء في المحادثة معه .

2 - HealthTap


هذا الروبوت هو عبارة عن تطبيق على الفيس بوك يوفر لك الإجابة عن استفساراتكم الطبية ، حيث يمكنك طرح عليه اي سؤال طبي وسوف يجيب عليك بالاعتماد على نظام 'شات بوت ' . يتيح التطبيق 145 طبيب في جميع التخصصات . يمكنك استشارتهم و الحصول على إجابات منهم من خلال الروبوت HealthTap .

3 - Icon8


هذا التطبيق حقا سينال اعجابك ، حيث يقوم هذا الروبوت بالتعديل على صورك بالنيابة عنك . حيث يمكنك بعد إضافته مع قائمة اصدقائك على الفيس بوك ماسنجر ان ترسل له اي صورة في نافذة المحادثة ، وسوف يقوم تلقائيا في لحظات قليلة بتعديل صورك وتركيب عليها 6 فلاتر مختلفة ، تقوم باختيار اي صورة تعجبك وتقوم بتنزيلها على هاتفك .

4  - Alex WikiMessenger


هذا البوت عبارة عن مساعد شخصي ، حيث يوفر لك المعلومات المطلوبة حول اي مجال ، حيث كل ماعليك هو ارسال له رسالة تظم نوع المعلومات التي تبحث عنها وسوف يقوم باقتراح عليك روابط لأفضل المواضيع في ويكيبيديا التي تتحدث عن ذلك .

5 - Poncho


يوفر خدمة حالة الطقس بنوع جديدة ، حيث يمكنك ان ترسل له سؤال عن حالة الطقس في منطقة معينة ، وسوف يجيبك بالتوقعات حول حالة طقس بشكل مفصل . مثل درجة الحرارة المتوقعة وسرعة الرياح والضباب وغيرها من المعلومات الاخرى المتعلقة بحالة الطقس في تلك المنطقة .