حول غرفتك الى ساحة قتال مع هذا التطبيق الخطير للاندرويد | لعبة الواقع المعزز

الجميع يعلم بتقنية الواقع المعزز ، وهي التقنية التي ظهرت حديثا تجعلك قادرا على التعديل في المكان المحيط بك باستخدام كاميرا الهاتف . باستخدام هذه التقنية ظهرت العديد من التطبيقات التي تجعلك تستمتع بوقتك باستخدام تقنية الواقع المعزز ، من بينها تطبيقات الرسم في جدران غرفتك و اضافة اجسام في غرفتك باستخدام الكاميرا وكأنها موجودة بالفعل . كذلك ظهرت أيضا العديد من الالعاب مثل العاب السباق و العاب المصارعة تعتمد على تقنية الواقع المعزز ، حيث تستطيع من خلالها تحويل منزلك الى ساحة قتال او غرفتك الى حلبة سباق السيارات والعاب اخرى للبحث عن كرات او شخصيات في غرفتك باستخدام الكاميرا .

من بين كل هذه التطبيقات احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع تطبيق يدعى ASSASSIN'S FIGHT AR‏ وهو عبارة عن لعبة قتال ولكن بشكل مختلف تماما عن الذي نعهده ، حيث هذه اللعبة او التطبيق سوف تحتاج الى البحث عن ارضية فارغة في منزلك أو غرفتك كي تستطيع بدء اللعب فيها . حيث سوف تكون غرفتك هي المكان الذي يلعب دور ساحة القتال او حلبة المصارعة الشخصيتين الكرتونيتين .



لعبة الواقع المعزز تحويل الغرفة إلى حلبة مصارعة :

في المقطع التالي سوف اشارك معكم تجربة قمت بها شخصية التطبيق بعد تثبيته على هاتفي . حيث قمت ببدء اللعب باستخدام تقنية الواقع المعزز على ارضية غرفتي باستخدام كاميرا الهاتف ... فرجة ممتعة :

اضغط هنا لتحميل التطبيق من بلاي ستور
كي يعمل معك التطبيق بشكل جيد ، يستوجب عليك اختيار مكان في غرفتك به انارة جيدة ، ثم بعد ذلك تستطيع بدء القتال في غرفتك بالنقر على زر start .