برنامج مجاني يعمل بالذكاء الاصطناعي يتعرف على تعابير وجهك ويحولها إلى سمايل

برنامج جديد من شركة مايكروسوفت العملاقة تم إطلاقه حديثا ، يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي . وهو برنامج ترفيهي للتسلية فقط يمكن لأي شخص تنزيله بشكل مجاني على الحاسوب الخاص به . حيث يوفر البرنامج خدمة ترفيهية للمستخدم . ويمكنك من خلاله أخذ فكرة عن الذكاء الاصطناعي . حيث يستطيع البرنامج بعد تشغيله وتوجيه الكاميرا نوح وجهك ان يتعرف على تعابير وجهك ثم اظهار لك ايموجي مطابق للمشاعر التي تحملها تعابير وجهك .

البرنامج يدعى Emoji8 وهو كما أشرت من قبل يعتبر من بين أفضل البرامج الترفيهية التي يمكنك تثبيتها على حاسوبك ، حيث يعمل البرنامج بخاصية الذكاء الاصطناعي للتعرف على تعابير وجهك وعرض سمايل او ايموجي متوافق مع تعابير وجهك ، سواء كنت تحمل مشاعر التعب أو الاستغراب او البكاء او غيرها من الابتسامات الأخرى سوف يستطيع البرنامج التعرف عليها وعرض ايموجي يتوافق معها .

كيف يعمل برنامج Emoji8 :

=البرنامج سهل جدا في الاستخدام ، حيث كل ما يتوجب عليك القيام به وهو تثبيته على حاسوبك وتشغيله (اضغط هنا للتحميل) ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف يتم تشغيل الكاميرا الخاصة بالاب توب او الويب كام تلقائيا . المطلوب منك الآن وهو توجيه الكاميرا نوح وجهك ثم التلاعب بتعابير وجهك حسب نوع الإيموجي الذي تريد من البرنامج عرضه لك .

برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي يحول تعابير وجهك الى ايموجي

كما هو موضح في الصورة أعلاه البرنامج قادر على التعرف على جميع انواع تعابير الوجه بالاعتماد على خاصية الذكاء الاصطناعي . يمكنك بعد ذلك تنزيل الصورة على جهازك الكمبيوتر ومشاركتها مع اصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي .