شروحات كوم شروحات كوم
جاري التحميل ...

شاب استطاع ربح مبالغ خيالية من المال من الانترنت عن طريق بيع الهواء | التفكير خارج الصندوق


الربح من الانترنت أو الأفكار المنتشرة حول الربح من الانترنت في الوطن العربي دائما ما تنحصر في انشاء قناة على اليوتيوب او انشاء مدونة او انشاء التطبيقات والتسويق بالعمولة وكذلك بيع المنتجات على الانترنت سواء بانشاء متجر الكتروني او في المتاجر العالمية مثل ايباي او امازون . ولكن لم يكن هذا هو رأي الشاب الفرنسي الذي يدعى أنتوني ديبري الذي استطاع ربح المال من الانترنت بتطبيقه عبارة التفكير خارج الصندوق .


أنتوني ديبري هو شاب فرنسي يبلغ من العمر 22 سنة من بادية في فرنسا . لا يمتلك اي مواهب او اي خبرة في اي مجال . كان حلمه الوحيد وهو الربح من الانترنت برغم من ظروفه الصعبة التي كان يمر بها . هذا الشاب تسائل مع نفسه حول ما الذي يستطيع توفيره للناس كي يكسب من خلاله المال و يحقق الثراء . وجد أنه يستطيع التسويق للهواء النقي المتواجد في البادية التي يعيش فيها ، فكانت النتيجة التي وصلت اليها وهي تعبئة الهواء النقي في عبوات وبيعها على الإنترنت للأشخاص المتواجدين في المدن الكبيرة التي يملؤها الهواء الملوث بالسيارات و المصانع .


ربما قد تجد ان الفكرة مستحيلة او غير عملية ، ولكن في الحقيقة فان أنتوني ديبلي استطاع تحقيق 13 ألف دولار بمجرد انشاء المتجر ، بل أن العديد من الأشخاص أعجبتهم الفكرة وظهرت شركات ومواقع اخرى تبيع الهواء على الانترنت ، من بينها شركة swissbreeze  . وهي شركة تجلب الهواء النقي من الجبال التي لا يصلها الهواء الملوث ووضعه في علب وبيعه على الانترنت مقابل 20 دولار مقابل كل علبة هواء نقي .

ما نستنتجه من هذه التجربة وهو انه دائما توجد فرص جديدة لتحقيق الثراء سواء من الانترنت او في الحياة الواقعية ، ان فكرت بشكل صحيح وخارج الصندوق حتما سوف تجد فرصة مناسبة لك تستطيع من خلالها ربح المال الوفير سواء من الانترنت او من الحياة الواقعية .

عن الكاتب

abdenassae nasser

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

شروحات كوم