ترجمة الرسائل الصوتية في الواتس اب الى نص مكتوب بواسطة هذا التطبيق الخرافي

ترجمة الرسائل الصوتية في الواتس اب . الكثير من الأشخاص الذين يتحدثون مع الاجانب عبر تطبيق الواتس اب ، دائما ما يواجهون مشكلة عدم فهم بعض الكلمات او الجمل في الرسائل الصوتية ، هذا ما يجعلهم يقعون في الاحراج من طلب كتابة الرسالة من الطرق الأخر . ولكن لحسن الحظ فان متجر جوجل بلاي يعج بالتطبيقات التي تقدم حلول لمختلف المشاكل التي قد يواجهها المستخدم أثناء استخداماته اليومية للهاتف الذكي . بما فيها تطبيق متوفر لمستخدمي واتس آب حيث يسمح لك تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب ، وبالتالي تستطيع ترجمة الاوديو في الواتس اب دون الوقوع في اي احراج .


التطبيق الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى  Trabsciber وهو تطبيق موجه لمستخدمي تطبيقات المحادثة الصوتية عموما او لمستخدمين تطبيق الواتس اب خاصة ، حيث يعمل هذا التطبيق على ترجمة الصوت إلى كتابة . مثلا ان توصلت برسالة صوتية باللغة الانجليزية او الفرنسية او لغة اجنبية اخرى ، يمكنك ترجمة اوديو الى العربية ، وذلك بتحويل الصوت الى نص وترجمته باستخدام خدمة جوجل للترجمة الفورية .

شرح طريقة ترجمة الرسائل الصوتية في الواتس اب :

في المقطع التالي شرح تطبيقي لكيفية تثبيت التطبيق على الهاتف ، وكيفية استخدامه في تطبيق الواتساب او اي تطبيق محادثات صوتية من أجل ترجمة الصوت إلى نص مكتوب ، يمكنك نسخه وترجمته .. فرجة ممتعة :

رابط التطبيق : Transcriber for WhatsApp