أسهل طريقة معرفة هل الهاتف مراقب ام لا

تطبيق كشف ملفات التجسس للأندرويد :


ان كنت تعتقد ان هناك من يتجسس على هاتفك او ان هاتفك مراقب سواء من شخص ما تعرفه او بواسطة برامج التجسس التجارية فدعني اخبرك بأن شكك في محله . حيث ان عملية مراقبة الهواتف ليست بتلك الصعوبة التي يعتقدها العديد من الأشخاص . حي توجد الان العديد من التطبيقات الان التي توفر خدمات مراقبة الهواتف عن بعد وبشكل قانوني . في الواقع هذه التطبيقات قانونية حيث أنه موجه في الأصل للآباء مراقبة هواتف أبنائهم ، حيث يستطيع الأب مراقبة جميع الرسائل و الصور وكذلك تشغيل الكاميرا عن بعد وغيرها من الامور الاخرى من اجل الحفاظ على سلامة ابنه . ولكن بعض ضعاف النفوس يستخدمونها في التجسس على هواتف اصدقائهم وكشف أسرارهم بواسطتها .

انك كنت تخشى ان تكون ضحية احد اصدقائك تشك انه يراقب هاتفك او يتجسس على الرسائل والكاميرا . فدعني اقترح عليك تطبيق وظيفته الأساسية وهي كشف التجسس . وهو تطبيق يدعى Incognito ، كل ما يتوجب الأمر منك وهو تثبيته ثم النقر على فحص ، ليقوم التطبيق تلقائيا بفحص جميع الملفات و التطبيقات في الهاتف و إخبارك ما اذا كان هاتفك مراقب أم لا .


شرح كيفية معرفة الهاتف مراقب ام لا :


في الدرس التالي شرح مفصل لكيفية تشغيل التطبيق واستخدامه في فحص ملفات الهاتف ، وكشف ملفات التجسس ان وجدت في هاتفك الاندرويد ، او اخبارك ان هاتفك نظيف وغير مراقب في حالة كنت لا تتعرض للتجسس .

رابط تحميل التطبيق : Incognito