تحميل برنامج فوتوشوب نسخة جديدة مجانا من الموقع الرسمي | photoshop cc 2019

قبل التطرق الى كيفية تحميل برنامج فوتوشوب cc النسخة 20 لسنة 2019 ، فلنتعرف أولا على ما اهم مميزات هذا البرنامج العملاق ولماذا يعتبر من افضل برامج التصميم .

ما هو برنامج ادوبي فوتوشوب :
 يعتبر برنامج الفوتوشوب من بين أهم وأفضل الأدوات التي تم برمجتها خصيصا للمصممين المحترفين و المصورين الفنانين وكذلك هواة التصوير الفوتوغرافي . ويمكن استخدامه في العديد من الأمور ابتداء من الأشخاص العاديين الذين يحبون التباهي صورهم في المواقع الاجتماعية بالتعديل عليها واضافة عليها بعض التأثيرات التي تجعل من الصور اكثر احترافية ، كما يتم أيضا استخدامه في الأعمال التجارية مثل تصميم الاعلانات و صفحات الويب و تصميم تطبيقات الأندرويد وغيرها من البرامج الاخرى . كل هذه الاعمال يمكنك إنجازها باستخدام الأدوات المتقدمة المتوفرة في برنامج ادوبي فوتوشوب .




تحميل برنامج photoshop cc 2019 نسخة تجريبية :

الان بعد ان تعرفنا على أهم مميزات برنامج الفوتوشوب ولماذا يعتبر أهم وأفضل برنامج تصميم جرافيكي . سوف نتطرق الى شرح كيفية تحميل آخر نسخة من برنامج adobe photoshop ، وهي نسخة تدعى photoshop cc الاصدار رقم 20 . تعتبر هذه النسخة الجديدة حاليا والتي جاءت بالعديد من الأدوات الإضافية التي تسهل العمل على المصمم بشكل كبير مقارنة مع النسخ الأقدم . هذا بالإضافة الى التصميم المميز الواجهة الخاصة بالبرنامج المختصر ..



بعج الولوج الى صفحة التحميل سوف تظهر لك جميع منتجات ادوبي ، قم بالنقر على تنزيل النسخة التجريبية لبرنامج ادوبي فوتوشوب cc كما هو موضح في الصورة التالية ..


بعد ذلك سوف وبشكل تلقائي سوف يتم تنزيل اداة التثبيت ، وهي أداة من أدوبي تقوم بتثبيت البرنامج تلقائيا بدون تدخل منك . بعد تنزيلها على حاسوبك وتشغيلها قم بالنقر على خيار sign up على اساس انشاء حساب جديد في موقع ادوبي 


قم بملأ البيانات الخاصة بك ، مثل الاسم الاول والاسم الثاني و البريد وكلمة المرور ، ثم قم بالنقر على sign up من اجل تسجيل الحساب وبدء تنزيل وتثبيت برنامج ادوبي فوتوشوب cc 2019 على الكمبيوتر 


بعد الوصول الى هذه المرحلة لم يعد مطلوب منك القيام بأي شيء آخر ، كل ما عليك الان وهو الانتظار الى حين الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته تلقائيا على حاسوبك . بعد الانتهاء من تثبيت برنامج الفوتوشوب cc على الحاسوب ، سوف يظهر لك زر open قم بالنقر عليه لتشغيل البرنامج . سوف يعمل معك برنامج ادوبي فوتوشوب مجانا لمدة 7 ايام .