تحويل شكل الهاتف الأندرويد بالكامل الى ويندوز 10 ! win 10 launcher for android

تحويل الاندرويد الى حاسوب ويندوز 10

من اهم الاشياء التي تجعل نظام تشغيل الأندرويد يعد من بين أفضل انظمة التشغيل وهو كونه مفتوح المصدر وامكانية التخصيص من قبل المطورين .  لهذا السبب توجد العديد من تطبيقات لانشر والتي تعمل على تغيير شكل الاندرويد بالكامل ، سواء بتغيير طريقة عرض التطبيقات وتغيير الوان القوائم والايقونات وطريقة التنقل بين الصفحات وغيرها من التعديلات الأخرى .

في نفس السياق فلا شك ان من أن متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد يعج بهذه التطبيقات والتي تعمل على تغيير مظهر نظام تشغيل الهاتف بالكامل ، ولكن اغلبيتها تعمل تقوم باجراء تعديلات بسيطة في طريقة العرض و التنقل وتغيير الألوان ، وبالتالي لن ترى اي تغيير حقيقي في هاتفك . لذلك احببت ان اشارك معكم في هذا الموضوع أفضل لانشر لتغيير شكل الاندرويد بشكل كامل ، حيث يقوم بـ تحويل شكل الهاتف إلى كمبيوتر او لاب توب يعمل بنظام تشغيل الويندوز 10 .

التطبيق الذي نتحدث عنه في يدعى Windows 10 Launcher وهو عبارة عن لانشر يقوم بتحويل مظهر الهاتف من المظهر الافتراضي الاندرويد الى شكل نظام تشغيل ويندوز 10 . حيث يجعلك هذا اللانشر تلاحظ الفرق الكبير في طريقة عرض التطبيقات وتصفح صفحات الهاتف . 

لانشر ويندوز 10 للاندرويد 

كيف يعمل تطبيق Win 10 Launcher على تحويل شكل الهاتف إلى كمبيوتر  :

سوف يشعرك هذا الانشر بعد تثبيته على هاتفك الاندرويد وكأنك تتصفح كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 . هذا لان التطبيق يهتم بكل التفاصيل الصغيرة . حيث يوفر لك سطح مكتب على الهاتف ، وكذلك قائمة ابدأ وشريط مهام مثل الموجود في أجهزة الكمبيوتر . كما يعمل ايضا على تغيير شكل متصفح الملفات في الاندرويد إلى الشكل الموجود في windows 10. يوفر لك ايضا امكانية انشاء اختصارات للتطبيقات على سطح المكتب وكذلك تخصيص قائمة ابدأ واضافة اليها التطبيقات المهمة  . بالإضافة إلى تغيير شكل شاشة القفل في الهاتف . كل هذه الأدوات تجعل الانشر عملي ويمكن الاعتماد عليه كمظهر افتراضي للهاتف وليس من اجل التسلية ومحاربة الملل فقط .

شرح كيفية تحويل شكل الاندرويد الى ثيم ويندوز 10 الافتراضي :

في الدرس استعراض كامل لتطبيق لانشر ويندوز 10 وكيفية تثبيت التطبيقين المستعملان في الهاتف . كما نتطرق إلى شرح مفصل كيفية اعداد الثيم وضبطه حسب ما يناسبك . فرجة ممتعة :

1 - تطبيق لانشر windows 10 
2 - تطبيق شاشة قفل windows 10
موضوع آخر قد يهمك : تحويل شكل الاندرويد الى ايفون x