موقع شبيه بالفيسبوك خاص بالأحياء الأموات يجمع الأشخاص المهووسين بعالم الزومبي

الأحياء الأموات هي كلمة تطلق عن شخصيات خيالية يعرفون أيضا بالزومبي . ظهرت هذه الشخصيات الخيالية في قصص مرعبة و أفلام رعب عديدة كما ظهرت أيضا العديد من ألعاب فيديو للزومبي وكتب و رسوم متحركة . يوجد مجموعة من الأشخاص المهووسين بهذه الشخصيات التي تدعى الزومبي لدرجة أنه يتابع كل ما يتعلق بالأحياء والأموات . ومن هنا جاءت فكرة إنشاء منصة على الإنترنت عبارة موقع غريب جدا تواصل اجتماعي يدعى zombie passions يجمع كل شخص زومبي او يعتقد انه زومبي او يحب متابع جميع أخبار الزومبي .


الموقع يعتبر من بين أغرب المواقع على الإنترنت وهو عبارة عن شبكة اجتماعي شبيه بالفيس بوك وتويتر وغيرها مواقع التواصل الاجتماعي ، إلا أنه مختص فقط في عالم الزومبي ، حيث يجمع هذا الموقع مجموعة كبيرة من أشخاص مهووسين بعالم الزومبي . حيث يمكنهم من خلال الموقع  بدأ محادثات جماعية كتابية وفيديو مع أشخاص أحياء أموات و مشاركة  أفضل أفلام الزومبى العاب الزومبى وكتب وقصص وصور ومواقع تبيع ملابس وأقنعة ( ماكسات ) ومنتجات الزومبي .. وكل شيء له علاقة بالأحياء والأموات .

الغريب في الأمر وهو أن الموقع به عدد كبير جدا من الأشخاص الناشطين باعمار مختلفة من مختلف أنحاء العالم ، منهم من هو مجرد شخص فضولي يتصفح الموقع بدافع التسلية والترفيه ومنهم أشخاص يتصرفون مع الموقع على محمل الجد و يقومون بمشاركة  صورهم بملابس زومبي و منشورات تتعلق بالزومبي . وهذا بالفعل ما يجعل الموقع غريب جدا .

موقع تواصل اجتماعي شبيه بالفيس بوك لأشخاص الزومبي :

يمكنك الولوج الى الموقع من الرابط التالي ( اضغط هنا zombie passions ) ثم التسجيل في الموقع او استخدام حسابك في الفيس بوك من اجل التسجيل . ثم بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بالتصنيفات على الشكل الموضح في الصورة التالية


سوف تجد مجموعة من الأقسام ، مثل قسم للدردشة مع أشخاص مهووسين بالزومبي ، او تصفح قسم خاص بالمواقع على الإنترنت للزومبي ، او العاب و افلام وغيرها من الأقسام الاخرى .