تحميل أفضل 5 العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر بحجم صغير

افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2019 :


للاسف معظم المواقع و القنوات اصبحت مؤخرا تهتم بتقديم جديد العاب وتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية فقط ، لذلك أصبح مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز يواجهون مشكلة في العثور على أفضل واجدد العاب الكمبيوتر وكذلك البرامج . لذلك واستجابة لطلبات بعض الزوار لمدونة شروحات احببنا نحن فريق المدونة بتقديم لكم في هذا الموضوع قائمة بأفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والمجانية يمكنك تنزيلها على الحاسوب برابط مباشرة من موقعها الرسمي .

في هذا المقال حاولنا التركيز على جلب أفضل العاب للأجهزة الضعيفة جدا ، ولكن لا تقلق بالرغم من انها خفيفة وحجمها صغير الا انها تتمتع برسومات عالية وتحقق لك المتعة أثناء اللعب ، بل ان هناك بعض ألعاب لن تصدق أنها موجودة ومتوفرة للتحميل بشكل مجاني مقارنة  بجودة عالية التي تتميز بها ، كما انها تعمل بدون تثبيت .


1 - لعبة Insane Monster Truck Racing



ان كنت من عشاق العاب سباق السيارات للكمبيوتر ولكنك لا تمتلك جهاز كمبيوتر بمواصفات متوسطة او ضعيفة ، فلا تقلق من هذا الأمر لحسن الحظ توجد العديد من العاب ذات جرافيك عالي للاجهزة الضعيفة وتعمل بكفائة عالية ايضا . من بينها لعبة Insane Monster Truck Racing المجانية و الممتعة . حيث تتميز بحجمها الصغير الذي لا يتعدى 60 MB . ومتوفر فيها مجموعة من المراحل و حلبات سباق تجعلك تستمع بالسباق الحقيقي على شاشة الكمبيوتر .

2 - لعبة Galaxy Guardian


الان سوف ننتقل الى العاب الحرب و الاكشن المجانية ، ومن بينها اخترنا لكم هذه اللعبة الخطيرة ، والتي لن تصدق انها موجودة بشكل مجاني نظرا للرسومات و الجودة العالية التي تتمتع بها هذه اللعبة . هي عبارة عن لعبة حروب في الفضاء الخارجي . توجد العديد من المركبات الفضائية التي تحاول الهجوم على الارض وانت مهمتك وهي إطلاق النار عليها خارج المجرة قبل الوصول الى كوكب الارض . اللعبة ممتعة ويمكنك تحميلها واللعب بدون تثبيت في ثوان معدودة .

 3 - لعبة Zombie Apocalypse Shooter


ان كنت ترغب في تحميل العاب اطلاق نار مجانا للكمبيوتر ، فدعني ارشح اليك هذه اللعبة الممتعة لعبة قتال الزومبي . وهي عبارة عن لعبة ' شوتر ' . الفكرة من اللعبة وهي محاولة انقاذ المدينة التي تسكن فيها من مجموعة من المتحولين الذين أصابهم المرض وأصبحوا مصاصي دماء . ما عليك القيام به وهو تصويب مسدس وقتل الزومبي وهم مجموعة كبيرة منتشرة في جميع أرجاء المدينة . عليك اطلاق النار عليهم بسرعة قبل أن ينقضوا عليك 


4 - Tank Wars


جاء الوقت الان لنتذكر ايام الطفولة و العاب زمان الجميلة التي امتعنا في طفولتنا . العاب الأتاري . لعبة حرب الدبابات القديمة لا اعتقد انه يوجد شخص كان يحب الالعاب في طفولته لا يعرف تلك اللعبة . الان يمكنك تثبيتها مجانا على الكمبيوتر الخاص بك وبدء اللعبة بدون تثبيت . تتميز اللعبة بتوفيرها أكثر من 118 مستوى وكل مرحلة تكون اصعب من التي سبقتها من أجل الشعور بمتعة أكبر .

5 - Winter Quad Racing


لعبة سباق الدراجات النارية الرباعية . بالرغم من انها لعبة خفيفة ومجانية وتعمل على جميع اجهزة الكمبيوتر المتوسطة و الضعيفة ، الا انها ممتعة الى حد كبير . حيث تتميز بجودة عالية في التصميم للدراجات النارية و حلبات السباق . كما تتميز اللعبة بتوفيرها عدد كبير من المستويات تبدأ من مستوى سهل تزداد صعوبتها بعد كل مرحلة جديدة تصل إليها .