تم تغيير اسم المدونة من شروحات ناصر الى شروحات كوم

مرحبا بكم اخوتي الاعزاء متابعين مدونة شروحات ناصر . احببت ان اشير في هذا الموضوع الى أننا قمنا بتغيير اسم المدونة الى اسم جديد ' شروحات كوم ' ! عندما قمت بتأسيس المدونة في الاول لم اهتم كثيرا باسم المدونة لانني لم اكن انوي الاستمرار في هذا المجال . كنت اعتقد بان المدونة سوف تكون مجرد وسيلة للتسلية في أوقات الفراغ لذلك لم اهتم كثيرا لاختيار اسم المدونة ، بل انني لم افكر في اسم المدونة الا حين وصولي الى مرحلة ادخال الاسم في الخانة المحددة لذلك أثناء إنشاء المدونة ، فكان الاسم الأول الذي يخطر في بالي وهو شروحات ناصر .


ولكن ربما تتسائل لماذا لم اترك الاسم على اية حال . في الحقيقة منذ تأسيس المدونة كنت اعمل عليها بنفسي ولم يكن معي اي كاتب اخر . لذلك الآن ونظرا لأن المدونة لم تتقدم بالشكل المطلوب و هذا بالتأكيد راجع لأنني لا أنشر فيها بشكل مستمر . قررت أن أقوم بتعيين بعض المؤلفين للكتابة معي في المدونة . بالتأكيد سوف يكون ليس عادلا ان تسمى المدونة على اسم شخص واحد وينسب له جميع المحتوى المنشور في المدونة ..

ذلك كان السبب الرئيسي الذي جعلني أصر على تغيير اسم المدونة . ونرجو أن يكون الاسم الجديد شروحات كوم قد نال إعجابكم ، وأن يكون فعلا أفضل من الاسم القديم شروحات ناصر .