افضل مواقع انشاء مقدمة فيديو احترافية اون لاين و بدون برامج

انشاء مقدمة فيديو احترافية هو أمر في غاية الأهمية لجميع اصحاب القنوات على اليوتيوب . المحتوى المرئي أصبح من أقوى المحتويات المنتشرة على الانترنت . حيث في السابق وبسبب الانترنت البطيء كان جميع مستخدمي الانترنت يفضلون المحتوى الكتابي كونه لا يأخد وقت كبير فى التحميل مقارنة مع الفيديوهات . الان في عصرنا هذا أصبحت منصة اليوتيوب  من أكثر المواقع زيارة على مستوى العالم . لكل هذه الاسباب اصبح جميع صناع المحتوى يحلون محتوى مواقعهم الى فيديوهات تسويقية ونشرها على اليوتيوب ، من أجل جلب أكبر عدد من الزيارات وكذلك تحقيق ارباح مالية أكبر مقارنة مع المحتوى الكتابي .

ولكن كي تستطيع انشاء قناة لها مكانه في اليوتيوب ، فيجب عليك بالتأكيد انشاء فيديوهات احترافية .. بداية من محتوى ذات جودة عالية الى الاهتمام بـ عمل مونتاج احترافي للفيديوهات الخاصة بك ، في هذه المرحلة أول ما يجب عليك الاهتمام به وهو انشاء انترو احترافي . وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع عن طريق أفضل 4 مواقع انشاء مقدمة فيديو احترافية اون لاين . ولكن قبل ذلك دعونا نتعرف سويا على اهمية ذلك قبل استعراض قائمة الموقع ..


ما اهمية انشاء مقدمة فيديو احترافية لقناتك على اليوتيوب :
ان كنت تهمل هذا الأمر في فيديوهاتك على اليوتيوب فدعني اخبرك بأنك خاطئ تماما . هي من بين الأشياء التي تصاحب جميع الفيديوهات التي تنشرها على القناة . اي ان اي شخص زار اي فيديو على قناتك حتما سوف يرى المقدمة قبل اي شيء اخر . وهذا بالتأكيد يجعلك تركز على ان يكون الانترو احترافي ، حتى وإن كلفك ذلك اي مبلغ من المال . فمثل هذه الأشياء تساعد في نجاح قناتك على اليوتيوب . 


قائمة أفضل 4 مواقع انشاء انترو احترافي اون لاين :
بعدما تعرفنا على أهمية الأمر في الفقرة أعلاه ، الان سوف نعرض لكم أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في عمل مقدمات فيديو احترافية مجاناً :


1 - موقع renderforest

هذا الموقع يعتبر من بين أفضل المواقع المخصصة في هذا المجال ، وذلك بسبب توفير منصة تتيح لك إنشاء العديد من الأعمال المتنوعة بخلاف امكانية انشاء مقدمة فيديو . تستطيع من خلاله إنشاء مثلا فيديو تسويقي لمنتج معين عن طريق السبورة البيضاء ، أو او عمل فيديو بالكتاب و فيديو استعراض صور حفل زفاف وانشاء شعارات للمدونات و القنوات على اليوتيوب . كل هذا يوفره لك موقع صانع الفيديوهات اون لاين على المتصفح الخاص بك .

2 - موقع animaker

هذا الموقع ايضا مشابه للموقع الاول ، حيث ان وضفته على تقتصر على توفير منصة انشاء  مقدمة فيديو فقط ، حيث تتوفر قائمة بعدد كبير جدا من قوالب مقدمات فيديو جاهزة للتعديل عليها اون لاين بدون برامج ، وتركيب عليها شعار قناتك على اليوتيوب . كما يضيف ايضا امكانية انشاء فيديوهات تسويقية بتقنية الوايت بورد انيميشن ، وهي من بين أكثر أنواع الفيديوهات التوضيحية المنتشرة في الوقت الحالي . وكذلك متوفر قوالب لإنشاء فيديوهات المناسبة مثل اعياد الميلاد او حفل زفاف وغيرها من الفيديوهات المشابهة .

3 - animoto

هذا الموقع قديم جدا ومعروف بين أصحاب القنوات على اليوتيوب . يوفر لك مجموعة كبيرة من قوالب جاهزة للتعديل عليها وتحويلها إلى مقدمة احترافية للقناة الخاصة بك ، ولكن لا يقدم خدمات متطورة مقارنة مع المواقع السابقة ، مثل انشاء فيديو وايت بورد انيميشن او فيديوهات تسويقية احترافية . ولكن ان كنت تريد مقدمة احترافية للفيديوهات فسوف يكون واف بالغرض .

4 - wideo 

ان كنت ترغب في انشاء مقدمة فيديو احترافية فهذا الموقع سيكون كاف . ولكن الخدمات التي يقدما هذا الموقع هي اكبر جدا من مجرد منصة انشاء مقدمات فيديو . حيث يمكنك بواسطته صناعة فيديوهات كاملة اون لاين بدون برامج ، ورفعها على اليوتيوب مباشرة لبدء الربح منها . حيث يوفر لك منصة إنشاء فيديوهات رسوم متحركة وفيديوهات عرض النصوص والفيديوهات التسويقية الاحترافية .