برنامج ازالة الكتابة و اللوجو من الصور للكمبيوتر

حذف اللوجو من الصور ! هل لديك صورة او مجموعة من الصور قمت بتحميلها من الانترنت واحببت الاحتفاظ بها او مشاركتها على حساباتك في المواقع الاجتماعية ، لكن كان العائق بينك وبين استخدامك للصورة التي حصلت عليها وهي العلامة المائية او نص مكتوب على الصورة . لا داعي للقلق من هذا الامر فانت هنا في المكان الصحيح للتخلص من هذه المشكلة . حيث سوف نشارك معكم اسهل طريقة ازالة التعديلات على الصور . مثل مسح الكتابة او اللوجو او شيء اخر غير مرغوب فيه من الصور بنقره واحدة .

في الواقع يوجد العديد من المواقع والبرامج التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني ، ولكن بعد تجربتنا لمعظم تلك الادوات استطعنا ان نجلب لكم في هذا الموضوع أفضل برنامج للكمبيوتر والذي سوف يخلصك من هذه المشكلة تماما وبخطوات بسيطة يسهل على اي شخص القيام بها . 

البرنامج يدعى Free Photo Stamp Remover ، وهو عبارة عن برنامج مجاني يمكنك من خلاله مسح الكتابة من الصور او مسح اللوجو ( حذف العلامة المائية ) تنظيف الصورة من الشوائب و ارجاع الصور الى اصلها . حيث يمكنك أن تقوم بواسطته  اخفاء النص من الصور وكذلك إخفاء اللوجو من الصورة وكأنه لم يكن من قبل .

مسح اللوجو والكتابة من الصور

الآن يمكنك تحميل البرنامج على حاسوبك ( اضغط هنا للتحميل ) البرنامج يعمل على جميع اصدارات الويندوز مجانا . ثم بعد ذلك قم بتشغيله ثم ستظهر لك واجهة بها أدوات مختصرة وغير معقدة يسهل استخدامها من قبل الجميع . حيث كل ما عليك القيام به وهو النقر على ايقونة ( + ) على أساس استدعاء الصورة التي تريد حذف الاشياء منها ، ثم قم بالنقر على زر التحديد على شكل القلم


ثم قم بتحديد الجزء المراد حذفه من الصورة ، سواء كان نص كتابي او شعار لموقع معين او اي شيء اخر غير مرغوب فيه ، قم بالنقر على Remove التي تظهر في القائمة في الجهة اليمنى .

بعد ذلك مباشرة سوف يتم مسح الجزء الذي قمت بتحديده ، وسوف يتم ارجاع الصورة الى اصلها نظيفة بدون شوائب او تعديلات .