دمج ملفات pdf في ملف واحد - افضل برامج دمج ملفات بي دي اف المجانية

دمج اكثر من ملف pdf في ملف واحد من بين اهم الامور التي يتم البحث عنها من قبل عشاق الكتب الالكترونية وملفات بيدياف بشكل عام . في بعض الأحيان تكون لديك مجموعة كبيرة من الملفات سواء كانت كتب بي دي اف او دورات معينة او اي ملفات اخرى بصيغة PDF ، في مثل هذه الحالات قد ترغب في تجميعها في ملف واحد كي يسهل عليك تصفحها . الأدوات التي توفر لك هذه الخدمة هي متوفرة بشكل كبير جدا سواء كانت أدوات اون لاين او برامج كمبيوتر . ولكن نظرا لأهميتها سوف نركز في هذا الموضوع بتقديم لكم أفضل برامج كمبيوتر دمج ملفات pdf بدون انترنت بدلا من المواقع التي تستوجب وجود انترنت سريع  لاستخدامها بشكل جيد .


بعد بحث طويل وتجربة العديد من البرامج المخصصة لهذا الغرض ، جلبنا لكم في هذا الموضوع أفضل البرامج المجانية والتي يمكنك تثبيتها على حاسوبك واستخدامها بدون انترنت من اجل دمج ملفات بيدياف في ملف واحد بصيغة PDF . وهي برامج مرتبة ترتيبا عكسيا من الأفضل .


1 - PDFMate Free PDF Merger


من البرامج المجانية التي توفر لك كل ما تحتاجه من أجل دمج اكثر من ملف بي دي اف في ملف واحد ، كما ان البرنامج سهل في الاستخدام ، يتيح لك امكانية دمج و ترتيب صفحات ملفات pdf في ملف واحد بسهولة بنقرة واحدة . ما عليك القيام به وهو استدعاء الملفات بالنقر على add files  ، ثم النقر على Build من أجل حفظ الملف الجديد على سطح المكتب .
تحميل البرنامج : PDFMate Free PDF Merger


2 - PDF Split and Merge


هذا البرنامج يعتبر ايضا من اهم البرامج المميزة في هذا المجال ، نظرا لانه خفيف وسهل جدا في العمل . يتيح لك امكانية فصل ملفات بي دي اف ودمجها ، بشكل مرتب حسب رغبتك . ما عليك القيام به بعد تثبيته هو جلب الملفات للبرنامج ثم النقر Merge لتجميعها وحفظ الملف الجديد في حاسوبك .
تحميل البرنامج : PDF Split and Merge


3 - Ultra PDF Merger


يعتبر من بين أفضل البرامج المجانية التي تعمل بكفائة عالية جدا وسرعة كبيرة لإتمام عملية دمج ملفات البي دي اف في ملف واحد . حيث كل ما عليك وهو تثبيت البرنامج على حاسوبك ثم استخدامه بدون انترنت . ثم قم بالنقر على ADD لاستدعاء جميع الملفات التي تريد جمعها في ملف واحد ، ثم قم بترتيبها ثم النقر على خيار Merge Files من أجل استخراج الملف .
التحميل : Ultra PDF Merger