أفضل أداة تسجيل الصوت اون لاين بجودة عالية بدون برنامج من المايك او الكمبيوتر

سواء كنت تبحث عن برنامج تسجيل الصوت من المايك او تسجيل الصوت الصادر من نظام التشغيل في الكمبيوتر ، لاي مقطع موسيقي سواء على الكمبيوتر او المتصفح ، فدعني اخبرك ان الامر في غاية السهولة ولا يتطلب منك تحميل اي برنامج ، حيث يوجد أكثر من موقع واداة اونلاين تعمل كـ مسجل صوت بجودة عالية بصيغة mp3 للكمبيوتر بنقرة واحدة .

سوف نتعرف اليوم على موقع يدعى Free Online Audio Recorder  يمنحك إمكانية تسجيل مقاطع صوتية من المايك او من الالعاب او من فيديوهات اليوتيوب و الافلام .. حيث تعمل هذه الاداة توفير خيارات متعددة يمكنك الاختيار من بينها ، مثلا ان كنت تريد تسجيل الصوت الصادر من المايك فقط او ان كنت تريد تسجيل الصوت الصادر من الكمبيوتر فقط او تسجيل صوت المايك و النظام في نفس الوقت .. كل شيء متاح في هذه الأداة .


كل ما عليك القيام به من أجل استخدام بدء استخدام الأداة وهو الولوج إلى الموقع الرسمي للاداة من الرابط التالي :


ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار start recording ثم بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة تطلب منك الاذن بتشغيل الاداة على الكمبيوتر ، قم بالموافقة عليها ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الاداة على الشكل التالي 

قم بتحديد نوع الصوت الذي تريده ، مثلا اختيار هل تريد تسجيل صوت الكمبيوتر او صوت المايكروفون او كلاهما معا . ثم قم بالنقر على الزر باللون الاحمر لبدء تسجيل الصوت .بعد تسجيل الصوت قم بالنقر على الايقونة المشار اليها في الصورة التالية ثم النقر على أيقونة المجلد


بعد ذلك سوف تجد قائمة بجميع المقاطع الصوتية التي تم تسجيلها بواسطة الأداة . كلها بصيغة MP3 . يمكنك استخدام اي برنامج تعديل الصوت مثل ميكس كرافت او اي برنامج اخر لاضافة التأثيرات على التسجيل .