افضل 5 العاب كرة قدم للموبايل 2019 حجمها صغير android (اوف لاين / اون لاين)

تعتبر كرة القدم واحد من أكثر الرياضات شعبية حول العالم والتي تحظى باهتمام الأشخاص باعمار ومستويات مختلفة . لذلك إن بحثت عن تطبيق كرة قدم في المتجر الخاص بتطبيقات هواتف الأندرويد جوجل بلاي سوف تظهر لك قائمة العاب كرة القدم تضم عدد كبير جدا من التطبيقات . ولكن للأسف ليست كلها توفر لك تجربة حقيقية للاستمتاع ، كما أن بعضها يتطلب مواصفات عالية للهاتف كي تعمل بشكل جيد . لذلك قررنا نحن فريق مدونة شروحات كوم في هذا الموضوع ان نعرض لكم أفضل ألعاب محاكاة كرة قدم للأندرويد 2019 خفيفة التي تعطيك تجربة رائعة يمكنك استخدامها للاستمتاع أو التدريب على مهارات كرة القدم ، وركزنا على توفير لكم العاب ذات جرافيك عالي للاجهزة الضعيفة حجمها صغير ، لكي نظمن لك انها ستعمل معك بكفاءة عالية مهما كانت امكانيات الموبايل الذي تمتلكه .

افضل العاب كرة قدم خفيفة للاندرويد 2019
كي لا نطيل عليكم سوف نترككم مع القائمة التالية ، والتي تضم أفضل 5 العاب كرة قدم 2019 ذات جرافيك عالي وحجمها صغير ، وهي مرتبة حسب التقييمات الخاصة بكل لعبة ، سوف تجد في وصف كل لعبة هل هي لعبة تعمل اوف لاين تعمل بدون نت او اون لاين و تحتاج الى انترنت وكذلك هل هي مشاركة مع اشخاص حقيقين ام لا :



- Real Football‏


لعبة كرة قدم حقيقية تعتبر من بين أفضل ألعاب كرة القدم الجديدة لسنة 2019 ، حيث تتميز هذه اللعبة بجرافيك عالي جدا وجودة كبيرة ، حيث ان المصممين اهتموا بجميع التفاصيل التي تجعلك تشعر بالمتعة الحقيقية . بمجرد بدء اللعب اول ما سوف يبهرك صورتها القريب للواقع ، يجعلك تعتقد أن أرضية الملعب و اللاعبين حقيقين . يمكنك تكوين اختيار افضل اللاعبين و اضافتهم الى فريقك وبدء أجواء بطولة كأس العالم الحقيقية . اللعبة متوفرة على جوجل بلاي للاندرويد و اب ستور للايفون والايباد

Football Superstar Career


هذه اللعبة تختلف كثيرا عن باقي الألعاب المضمنة في هذه القائمة ، حيث تتميز هذه اللعبة تجعلك تخوض تجربة حقيقية للعب كرة القدم مع لاعبين حقيقين حول العالم . ما عليك سوى اختيار الفريق الذي تريد اللعب معه ثم بدء اللعب على ملعب كرة يضم 2 لاعبين حقيقيين عبر الانترنت . انها فرصتك الان لتصبح نجم حقيقي . اللعبة متوفرة لهواتف الاندرويد و IOS
تحميل اللعبة للايفون

- Mobile Soccer League


دوري كرة القدم قد تبدو لك من مظهرا ان لعبة اطفال ، ولكن في الحقيقة اللعبة ممتعة جدا وخفيفة ، تعمل بكفاءة عالية على الموبايل حتى وان كان ذات مواصفات ضعيفة . تضم اللعبة عدد كبير من البطولات من بينها لعبة الدوري الإسباني /  الدوري الفرنسي / الدوري الفرنسي / انكلترا دوري / الدوري البرازيلي .. سوف تعجبك اللعبة كثيرا ان كنت تحب الانمي ، حيث ان الرسومات قريبة جدا لشخصيات الانمي .


كأس تون 2018 - لعبة كرتون نتورك لكرة القدم


قم باختيار فريقك المفضل مكون من لاعبين لشخصيات كرتونية مشهورة بن تن و غامبول فتيات القوة .. وغيرها من الشخصيات الكرتونية المشهورة . كل لاعب لديه حركات خاصة يجب أن تتعلمها لاستخدامها في تسديد الاهداف قبل البدء في بطولات كأس العالم بشكل ممتع ومختلف عن باقي الالعاب . سوف تشعر وكأنك جزء من فيلم كرتوني .
تحميل اللعبة للاندرويد


Stickman Soccer


لعبة كرة قدم ممتعة وخفيفة جدا تعمل بدون انترنت يمكنك تشغيلها على هاتفك في أي وقت بدون اتصال . او يمكنك ايضا ان تلعب مع لاعبين حقيقين حول العالم ، ذلك يتوقف حسب غربتك . متوفر في اللعبة العاب سريعة و العاب تدريب وبطولات دوري ووطني وكؤوس . توجد أيضا العديد من الادوات الاخرى مثل اعادة عرض الحركة البطيئة للأهداف المسجلة مع امكانية تسجيلها وحفظها على هاتفك
تحميل اللعبة

هذه العاب اخرى ممتعة جديدة قمنا بإضافتها لقائمة في يوم 5 مارس 2019 :

بطل كرة القدم



لعبة ممتعة جدا برسومات عالية جدا حجمها صغير لا يتدعى 40 MB . تعمل بكفاءة وسلاسة على جميع هواتف الأندرويد حتى وان كانت ذات مواصفات ضعيفة . تم اصدار اللعبة 23 يناير 2019 واستطاعت أن تحقق في اقل من شهر 500 ألف تنزيل و تقييم 4.6 . كل هذا مؤشر على ان اللعبة تستحق التجربة .
تحميل اللعبة 

- Soccer Stars‏


هذه اللعبة مختلفة تماما عن باقي الالعاب السابقة المعروضة في هذه القائمة . حيث انها عبارة عن طاولة كرة قدم يتم لعبها من قبل شخصين حقيقين ، انت و شخص آخر من بلد ما يتم اختياره بشكل آلي و تبدأون اللعب والمنافسة على الفوز وجمع النقاط . يجب ان تعلم انك الان تلعب مع لاعب حقيقي اي انك يجب إثبات مهارتك في كرة القدم قدر الإمكان .