أفضل 3 تطبيقات اندرويد مسلية سوف تجعلك تعشق هاتفك 2019

تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي كثيرة ومتنوعة ، منها تطبيقات تقدم خدمات متكررة في الكثير من التطبيقات الأخرى ،  ولكن نظرا لأن نظام تشغيل الاندرويد يعتبر الاكثر شعبية عن باقي الأنظمة فدائما ما يتم إضافة تطبيقات جديدة بشكل يومي ، وذلك ما يجعلنا نواصل البحث بشكل مستمر في متجر التطبيقات للعثور على أفضل التطبيقات الجديدة .

 نعود لكم اليوم لتتمة سلسلة أفضل تطبيقات الأندرويد خرافية لا يعرفها الكثير . اليوم سوف نقدم لكم في هذا الموضوع أفضل 3 تطبيقات جديدة مسلية سوف تجعلك تجعلك تحب هاتفك الاندرويد . التطبيقات التي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع ربما تجدها غريبة نوعا ما ، حيث انها تقدم خدمات غير معروفة أو غير تقليدية . الهدف منها وهو للترفيه وجعل الهاتف الخاص بك وسيلة للتسلية في أوقات الفراغ بعيدا عن الألعاب التي أصبحت نوعا ما تقليدية .

1 - Shimeji Friends‏


هذا التطبيق يقدم خدمة غريبة نوعا ما عن باقي التطبيقات الاخرى المعروفة ، حيث يمكنك من خلاله ان تقوم بإضافة شخصيات انمي مضحكة في شاشة هاتفك ، وجعلها تتحرك وتقوم بحركات بهلوانية مضحكة . تظل تلك الشخصيات الكرتونية تصاحبك اينما ذهبت في شاشة هاتفك ، سواء كنت تتصفح موقع ما او تدردش مع اصدقائك على الواتس اب او الفيس بوك . تبقى ظاهرة معك وتسليك أثناء العمل على الهاتف .

2 - Kick Ball


هذا التطبيق يعمل بشكل مختلف تماما ، حيث يحول غرفتك الى ملعب كرة قدم . التطبيق باختصار يقوم بوضع كورة افتراضية في غرفتك لا يمكنك ان تراها الا من خلال كاميرا الهاتف ، يمكنك ركل الكرة بقدمك وتسديد الهدف وجمع النقاط تماما كما لو كانت الكرة حقيقية في غرفتك . يمكنك الاستمتاع بهذا التطبيق في أوقات الفراغ للتسلية والترفيه عن نفسك .

3  -  SideBar


هذا التطبيق حقا سوف يجعلك تحب عشق هاتفك بعد الآن ، حيث يقوم بإضافة شريط جانبي يمكنك إظهاره واخفائه عن طريق السحب . يختصر عليك هذا التطبيق الكثير من الوقت للوصول الى التطبيقات المفضلة وكذلك أكثر جهات اتصال تتصل بها ، يمكنك تخصيص التطبيقات من هاتفك التي تريد وضعها في الشريط الجانبي ليسهل عليك الوصول إليها من داخل التطبيقات و الصفحات . كما يمكنك أيضا الوصول الى إعدادات الهاتف بسهولة تامة .