تطبيق خلفيات 3d للموبايل و 4d تتحرك مع تدوير الهاتف

خلفيات 3d للموبايل هي نوع جديد من الخلفيات المتحركة التي تقضي نهائيا عن الخلفيات المتحركة التي كنا نعرفها في السابق ، حيث ظهرت مؤخرا العديد من تطبيقات الخلفيات للهواتف تعمل بتقنية 3D ، حيث انها تحرك باللمس أو بتدوير الهاتف .تقوم هذه التطبيقات بإضافة لمسة جديدة على هاتفك تجعله مميز بين هواتف اصدقائك .

كلنا سئمنا من الخلفيات الثابتة القديمة و الخلفيات المتحركة العادية ، الآن جاء وقت تعيين خلفيات ثلاثية الابعاد 3D و رباعية الأبعاد 4D متحركة على شاشة الهاتف والتي تتزامن و تتفاعل مع تحركات الهاتف . أي أنك بمجرد تحريك وتدوير الهاتف سوف تلاحظ ان الخلفية تتحرك مع الحركة ، وكل مرة تقوم بتغيير وضعية الهاتف يظهر لك جزء جديد من الخلفية . 


تطبيق خلفيات حية 3D و 4D :

تطبيق للأندرويد يقدم لك هذا العديد من الخلفيات المتحركة ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد بجودة عالية جدا HD . متوفر فيه عدد كبير جدا من الخلفيات المجانية سواء لشخصيات انمي متحركة للبنات و الاولاد ، وكذلك شخصيات كرتونية المأخوذة من الافلام المشهورة ، سواء كانت رعب او رومانسية او اكشن . 

المميز في التطبيق انه يعمل بسهولة تامة ولا تظهر اي إعلانات عليه ، فقط قد تظهر لك بعض الاعلانات عندما تقوم بفتح التطبيق لتعيين خلفية جديدة ، بعد اغلاق التطبيق تختفي جميع الاعلانات . يتميز التطبيق عن باقي تطبيقات الخلفيات الاخرى انه يوفر خلفيات تعمل بتقنية 4D و 3D فقط ، وهي خلفيات مختلفة تمام عن المتحركة ، لأنها تتحرك مع تحريك الهاتف واللمس .

مميزات التطبيق :
  • دعم جميع الجوانب بما فيها الصور العاكسة 3d بجودة فائقة
  • متوفر عدد كبير من التصنيفات خلفيات افلام ، خلفيات انمي ، خلفيات رعب ، خلفيات حب ، وخلفيات للاطفال..
  • الخلفيات متجددة بشكل مستمر
  • خلفيات 4D رباعية الأبعاد
معلومات حول التطبيق :
الحجم                   : 2MB
آخر تحديث            : 14 أبريل 2019
عدد عمليات التثبيت : + 1000000
تقييم المحتوى        : مناسب للبالغين 12 سنة فما فوق
يعمل على            : اندرويد 5 فما فوق

شرح طريقة استخدام خلفيات حية 4D و الخلفيات المتحركة AMOLED 3D‏ :

في المقطع التالي تجربة واستعراض والخلفيات المتوفرة في التطبيق ، مع شرح طريقة استخدامها وتجربة حية لها .. فرجة ممتعة :


بعد تشغيل التطبيق قم بالنقر على ثلاث نقاط في الاعلى واختيار free لتظهر لك فقط الخلفيات التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني ، وهي متوفر بعدد كبير جدا وتجدد باستمرار .