تفعيل الوضع الليلي في الاندرويد - تنزيل تطبيق الوضع الليلي

تعرفنا في مواضيع سابقة على كيفية تفعيل الوضع الليلي على الماسنجر ، ومع ذلك لازلت اتوصل بالعديد من الاستفسارات من متابعين مدونة شروحات كوم عن كيفية تفعيل الوضع الليلي في هواوي او سامسونج وباقي الهواتف الأخرى . في الواقع هواتف الأندرويد عموما لا توفر خاصية ضمن الإعدادات الرسمية تتيح لك إمكانية تحويل الهاتف إلى الوضع الليلي ، ولكن يمكنك تنزيل برنامج او تطبيق عبارة عن ثيم يجعل الهاتف كله باللون الأسود وبالتالي تستطيع تفعيل الوضع المظلم بطريقة غير رسمية على هاتفك ، وذلك بالضبط ما سوف نتعرف عليه في هذا الموضوع .

سوف نشارك معكم في هذا الموضوع شرح مبسط لطريقة استخدام أفضل تطبيق يتيح لك امكانية جعل هاتف الأندرويد يعمل بالوضع الليلي ، حيث سوف نقوم بتنزيل ثيم من متجر جوجل بلاي يعمل على تغيير الخلفية و الايقونات وغيرها من الجزاء الاخرى في باقي الهاتف وكذلك يضيف بعض التأثيرات على شاشة الهاتف ، لنحصل في النهاية شكل مختلف تماما عن المظهر الافتراضي الذي يعمل به الهاتف تماما مثل الوضع الليلي .

تفعيل الوضع الليلي في الاندرويد 


خطوات تفعيل الوضع الليلي على هواتف الأندرويد
:

ما عليك القيام به وهو تنزيل برنامج CM Launcher من الرابط في نهاية الموضوع ، وهو عبارة عن برنامج يسمح لك بالتعديل او تغيير شكل الهاتف ، ثم بعد ذلك سوف نحتاج ايضا الى تنزيل ثيم Dark Black Wall Theme ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف يتم بشكل تلقائي تفعيل الوضع المظلم على الهاتف الاندرويد وتحويله شكله بالكامل إلى اللون الأسود . 


كذلك سوف يتم اضافة بعض التأثيرات على طريقة التنقل بين التطبيقات و تحويل الايقونات و الخلفية الى شكل انيق وجميل ، يمكنك التعديل على كل شيء متعلق بالثيم من خلال تطبيق CM Launcher .

تحميل التطبيق الاول :  CM Launcher
تحميل التطبيق الثاني : Dark Black Wall Theme