كيفية مشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها

كيف ارى ستوري الانستقرام بدون ما يدري ؟ هذا هو اكثر سؤال نتلقاه من مستخدمي تطبيق انستغرام . نعلم جميعا عند مشاهدة ستوري يظهر اسمك عند صاحب الحساب مع قائمة الأشخاص الآخرين الذين شاهدوا الستوري الخاصة به . وبالتالي سوف يعرف انك قمت بمشاهدته . ولكن في الكثير من الأحيان يجعلك فضولك تصر على مشاهدة الستوري بشدة بالرغم من انه توجد بعض الأسباب او بعض المواقف بينك وبين صاحب الستوري التي تجعلك تفضل لو انك تستطيع رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحبها  . لا تقلق اليوم في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تمكنك من مشاهدة ستوري دون علم الآخرين وبدون اضافة ، سواء على الاندرويد او الايفون .

للاسف تطبيق انستقرام لم يقم باعتماد طريقة رسمية لمنع صاحب الستوري من انك شاهدتها . مع العلم ان تطبيق الواتس اب متوفر فيه طريقة رسمية من صفحة الاعدادات تستطيع تفعيلها من اجل مشاهدة حالات الآخرين دون علمهم . ولكن لحسن الحظ توجد العديد من الطرق التي تستطيع اتباعها لحل هذه المشكلة بعيدا عن صفحة إعدادات التطبيق .


طريقة مشاهدة ستوري instagram دون علم الآخرين :


الطريقة التي سوف نعتمد عليها اليوم وهي عن طريق موقع يدعى storiesig وظيفته الأساسية التي يقدمها لمستخدمي تطبيق انستغرام وهي إمكانية مشاهدة اي ستور لأي شخص دون علم منه . كما يتيح لك الموقع أيضا امكانية تحميل الستوري على هاتفك ان أحببت ذلك .

ما عليك القيام به وهو الولوج الى الموقع من الرابط في نهاية الموضوع ، سواء على هاتفك الاندرويد او على هاتف آيفون ، ثم مباشرة قم بكتابة اسم حساب الشخص الذي تريد تشوف الستوري الخاص به دون أن يدري ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك صورة البروفايل حساب قم بالنقر عليها



بمجرد النقر على اسم او صورة الحساب ، سوف تظهر لك قائمة بالقصص التي قام صاحب الحساب بنشرها ، يمكنك مشاهدة أو تحميلها . ولن يظهر الاسم مع قائمة الاخرين الذين شاهدوا الستوري .
الدخول الى الموقع : storiesig