سعر ومواصفات هاتف اوبو رينو oppo Reno

قامت شركة أوبو قبل أيام قليلة بالكشف عن الهاتف الجديد لها تم اصداره شهر أبريل سنة 2019 يدعى oppo Reno ، والذي جاء بمواصفات مميزة جدا والتي تجعله يصنف من بين اقوى الهواتف في سنة 2019 . حيث تم دمج كاميرا قوية جدا تحتوي على الكثير من المميزات من أهمها خاصية الزوم لتصوير الأماكن البعيدة جدا مع الحفاظ على جودة الصور ، وبالفعل قد لفت ذلك انتباه الكثير من الأشخاص مما جعله يحدث ضجة كبيرة في موقع الفيس بوك و الانستقرام .



مواصفات هاتف oppo Reno :

حجم الشاشة وشكل الهاتف : بالنسبة لحجم الشاشة فهو جد مناسب لمحبي الهواتف الكبيرة لمشاهدة الافلام ولعب الالعاب بشكل جيد . حيث انه يحتوي على شاشة 6.4 بوصة تأخذ حوالي 86 % من الحجم الكلي لسطح الهاتف ، مع حواف رقيقة جدا ، حيث لا يتعدى حجم الهاتف 185 g . الشاشة مدعومة بمادة تدعى  غوريلا التي تحافظ على شاشة الهاتف من الخدوش . وهو متوفر في اللون الاسود و الاخضر والبرتقالي و الوردي .


مثله مثل الهواتف الحديثة يدعم هاتف اوبو رينو شريحتين لبطاقات SIM . ومتوفر فيه أيضا منفذ لتوصيل كابل من نوع USB OTG . 

المعالج : نوع المعالج الذي يحتوي عليه الهاتف هو  Qualcomm SDM710 Snapdragon 710 مع معالج الجرافيك  Adreno 616 .

ذاكرة التخزين : النسخة الأولى متوفرة بذاكرة بمساحة تخزين 128 جيجا . و النسخة الثانية متوفرة بمساحة تخزين 256 جيجا بايت

الرامات : النسخة الاولى متوفرة برامج حجمه 6 جيجا بايت . النسخة الثانية متوفرة برام حجمه 8 جيجا بايت 

الكاميرا : الهاتف يحتوي على كاميرا مزدوجة في الخلف ، الأولى بدقة 48 ميجا بكسل والثانية 5 ميجا بكسل . الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بكسل 

البطارية : البطارية المدمجة مع الهاتف حجمها 3765 mAh .

سعر هاتف oppo Reno :
كما تعرفنا في مواصفات الهاتف انه متوفر في نسختين ، وتختلف النسخ في حجم مساحة التخزين و الرامات . لذلك السعر ايضا يختلف بين النسخة الاولى و الثانية . يبدأ سعر الهاتف من 450$ .