التواصل مع فريق دعم واتساب لحل أي مشكلة

التواصل مع فريق دعم واتساب او التواصل مع إدارة شركة الواتساب تعتبر أفضل خيار لحل المشاكل المستعصية التي يعاني منها مستخدم تطبيق الواتساب مسنجر، حيث توجد بعض المشاكل التي تتطلب تدخل من فريق دعم واتساب مسنجر، مثلا لفك حظر رقم الهاتف الخاص بك بدون سبب، أو مواجهة مشكلة في تثبيت التطبيق على الهاتف، و مشكلة الواتس اب لا يشتغل، ومشكلة جاري الاتصال في الواتس آب اثناء اجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية.

مع العلم انه توجد بعض المشاكل البسيطة التي يمكن حلها فقط عند إعادة تثبيت التطبيق مرة أخرى، مثل ظهور رسالة واتساب غير متوفر مؤقتا، اما اغلب المشاكل الأخرى فسوف يكون من الصعب حلها بنفسك، لذلك نقترح عليك مراسلة شركة واتس اب واقتراح مشكلتك على فريق دعم واتساب مسنجر وسوف يقومون بحل المشكلة نيابة عنك، سواء عبر اتصال برقم فريق دعم الواتس اب، او عبر صفحة خاصة بـ الاتصال بفريق الدعم للواتس اب بشكل مجاني بدون الحاجة الى ارقام شركات واتس اب والتي قد تكلفك الكثير من المال خاصة إن كنت في دولة عربية.

فريق دعم واتساب

كيفية التواصل مع فريق دعم واتساب

من أجل التواصل مع شركة الواتس اب، ما عليك القيام به وهو التوجه إلى صفحة الدعم الرسمية من الرابط التالي ( whatsapp )، ثم مباشرة تحدد نوع الواتس اب الذي تستخدمه،  وفي حالة كنت مستخدم عادي قم بتحديد الخيار الأول " دعم واتس اب ماسنجر "، ثم بعد ذلك قم بتحديد نوع الهاتف سواء كان ايفون او اندرويد.

كيفية التواصل مع فريق دعم واتساب

سيظهر لك الايميل الخاص بفريق الدعم المناسب لحالتك، قم بمراسلتهم عبر البريد المقترح عليك سواء باللغة العربية او الإنجليزية، ثم اعرض عليه المشكلة التي تواجهها، وسوف يتم الرد من طرف فريقد دعم شركة واتساب مسنجر، في مدة قصيرة جدا مع الحل النهائي للمشكلة.

كم رقم فريق الدعم

يمكنكم استخدام رقم فريق دعم واتساب واجراء اتصال فريق الدعم واتساب بشكل مباشر عبر الهاتف لطلب الدعم من شركة واتساب لحل أي مشكلة في حساب الواتس اب الخاص بك.
رقم فريق دعم واتساب: 1-5517868+.

ايميل فريق دعم واتساب مسنجر

اتصل بفريق دعم واتساب مسنجر عبر رقم الهاتف الثابت لشركة الواتساب لأنها تعتبر أسهر وأسرع وسيلة لفك الحظر عن رقم معين او لحل مشكلة في حساب الواتساب، ولكن المشكلة وهي أن الاتصال برقم فريق الدعم عبر الشبكة الخلوية خير مجاني ويكون سعره مضاعف لأنها تعتبر مكالمة دولية.

لذلك ننصح بكتابة رسالة نصية باللغة العربية او الإنجليزية تعبر عن نوع المشكلة التي تعاني منها في تطبيق whatsapp، وارسال رسالة لفريق دعم واتساب مسنجر الرسمي، وسوف يتم الرد عليك في مدة قصيرة قد تتراوح من 24 ساعة الى أسبوع.
ايميل فريق دعم واتساب الرسمي: support@whatsapp.com.

حيث يقدم لكم فريق دعم واتساب الفني خدمة حل مشاكل حسابات واتساب مجانا، وذلك بمجرد التواصل مع رقم فريق دعم واتساب سواء عبر ايميل او صفحة الاتصال او عبر رقم فريق دعم شركة واتساب.

هكذا نكون قد وضحنا لكم طرق التواصل مع فريق دعم واتساب لمراسلة شركة الواتس اب بشكل مباشر، سواء عبر الايميل او عبر رقم فريق الدعم، كما يمكنكم أيضا الولوج الى رابط صفحة دعم واتساب من هنا للاطلاع على جميع المشاكل مع طريقة حلها بدون ارسال رسالة الى فريق دعم واتساب او اجراء اتصال مع رقم شركة الوات اب.