لماذا تم اغلاق موقع ايجي بست EgyBest

الكثير من عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت وخاصة عبر موقع ايجي بست وهو أفضل وأشهر منصة مشاهدة الافلام و المسلسلات العربية و الاجنبية على الانترنت تفاجئوا اليوم بانه تم اغلاق موقع ايجي بست وبدون ذكر سبب غلق الموقع من قبل مسؤولي EgyBest . ذلك ما جعل الكثير من التساؤلات من رواد الموقع حول سبب اغلاق موقع ايجي بست  . خاصة وانه موقع يعتبر من أشهر المواقع في الدول العربية ويدخله زوار بعدد هائل يوميا .

مع العلم ان الغلق لم يقتصر على موقع ايجي بست فقط ، بل انه تم اغلاق مجموعة من المواقع المماثلة والتي يصل عددها الى حد الان 7 مواقع ، من بينها شاهد فور يو وعرب سيد و سينما فور اب و موفيز لاند .. ولازالت الحملة مستمرة . إذا ما سبب هذا الإغلاق المفاجئ .



لماذا تم اغلاق موقع EgyBest

في حقيقة الأمر وحسب ما تم تداوله في مجموعة من الجرائد الالكترونية ان الغلق لم يحدث بشكل مفاجئ ، حيث ان الموقع كان يتلقى العديد من الشكاوي من طرف مجموعة من شركات إنتاج الأعمال السينمائية خاصة تلك الشركات الموجودة في مصر . ويعود السبب الرئيسي بالتأكيد أن موقع ايجي بست ما هو الا موقع عرض افلام ومسلسلات مقرصنة بدون اي او ترخيص ، وذلك بطبيعة الحال يعتبر مخالف في جميع دول العالم .

هذا القرار يجعل مستخدمي موقع ايجي بست وغيرها من مواقع مشاهدة الافلام على الانترنت المجانية قلقون من ان يشمل هذا القرار جميع مواقع المتخصصة في مشاهدة الافلام والمسلسلات اون لاين بشكل مجاني .