افضل موقع لربح المال مقابل استضافة الأجانب في بيتك

توجد العديد من المواقع على الانترنت التي تعمل كوسيط بين اشخاص مسافرين وآخرون مستقبلون في مختلف دول العالم ، وقد تعرفنا في موضوع سابق على موقع يدعى couchsurfing وهو عبارة عن موقع استضافة المسافرين الأجانب في منزلك لتكوين صداقة معهم . ولكن ربما هو غير مناسب للعديد من الأشخاص نظرا لأنه لا يقبل بوضع العروض مقابل المال .. أما الموقع الذي سوف نشارك معكم في هذا المقال هو عبارة عن منصة يمكنك فيها وضع عروض استقبال الأجانب واستضافتهم في منزلك والعمل كمرشد سياحي معهم مقابل ربح المال من ذلك .

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى  showaround وهو باختصار موجه للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال مقابل العمل كمرشد سياحي في المدينة التي يسكن فيها الشخص المستقبل . الموقع هو مشهور في العديد من الدول الأجنبية ويقوم العديد من المسافرين الاستعانة به من أجل العثور على من يستقبلهم والتجول معهم ومرافقتهم مبلغ معين . 


ما عليك القيام به وهو الولوج إلى الموقع وتسجيل حساب ، ثم وضع عرض مثلا استقبال زوار أجانب في مدينتك ومرافقتهم مقابل 10 دولار لساعة او 50 دولار لليوم ، وتكتب كل التفاصيل حول العرض ، مثلا ان كنت تملك سيارة او منزل او غرفة وما الذي سوف تقوم به مقابل منحهم جولة رائعة في مدينتك .. وغيرها من كل تلك الأمور .


هؤلاء في الصورة أعلاه منهم من يستخدم الموقع لربح المال بالمجان ، ومنهم من يضع عرض مجاني لاستقبال الزوار مقابل تكوين صداقات مع الأجانب ، والسفر معهم بدون تكاليف . يمكنك أيضا إنشاء عضوية ووضع صورتك الشخصية وتحديد مقدار المال الذي تريد الحصول عليه مقابل مرافقتهم وتوفير لهم سكن في بيتك .