ios

برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون

كاميرات المراقبة أصبحت منتشرة الآن في جميع الأماكن ، حيثما ذهبت هناك احتمال وجود كاميرا مخفية تراقبك وتتجسس عليك . كما ان التطور التكنولوجي جعل أمر كشف الكاميرات المخفية أمر صعب جدا ، حيث ظهرت كاميرات متطورة بأحجام صغيرة جدا يمكن اخفائها بسهولة ، وهي على أشكال مختلفة مثلا على شكل ساعة او قلم او صور حائط . ان ذهبت الى أي مرحاض عمومي او تنوي أن تقيم في اي فندق فيجب أن يكون معك برنامج كاشف كاميرات التجسس على هاتفك الايفون او الاندرويد كي تعرف بوجود كاميرات مراقبة في غرفة النوم او اي مكان آخر تتواجد فيه .

عموما ليس عليك القلق حيث توجد العديد من الطرق او الأدوات التي يمكنك أخذها معك في اي مكان لكشف الكاميرات المخفية سواء كان جهاز خاص لذلك الغرض أو الاكتفاء بأي برنامج كشف الكاميرات عن طريق الجوال .. وهذا بالضبط ما سوف نشارك معكم في هذا المقال . حيث سوف نعرض لكم أفضل برنامج كشف الكاميرات الخفية للايفون ، يمكن استخدامه لـ تتجنب الوقوع في فضيحة مشابه تلك التي نراها منتشرة على الانترنت .


أفضل برنامج كشف الكاميرات المخفية للايفون
البرنامج الذي يمكنك تثبيته على هاتفك الآيفون من أجل معرفة أماكن وجود اي كاميرا مخفية يدعى Hidden Camera Detector وهو للاسف برنامج مدفوع ، يمكنك استخدامه مقابل 4 دولار للشهر .. ولكن يمكنك استخدامه مجانا لمدة 3 أيام كفترة تجريبية . ونحن نعتذر عن ذلك لانه فعلا يوجد اي برنامج مجاني يعمل بنفس الكفاءة التي يعمل بها هذا التطبيق .

بعد تحميل برنامج كاشف الكاميرات من الرابط في نهاية الموضوع وتشغيله ، ما عليك القيام به وهو ادخال البريد الالكتروني الخاص بك ، ثم انشاء حساب في الموقع للحصول على الفترة التجريبية المجانية . من أجل استخدامه في العثور على كاميرات المراقبة المخفية ، قم بتشغيله وسوف يتم تلقائيا تشغيل كاميرا الهاتف .


قم بتوجيه الكاميرا في جميع أنحاء الغرفة التي تتواجد بها ثم قم بالنقر على الزر المشار اليه في الصورة أعلاه بعد توجيه الكاميرا نحو اتجاه معين تشك وجود كاميرا مخفية فيه . وسوف يقوم البرنامج تلقائيا بوضع علامة حمراء على اي كاميرا يتم العثور عليها .