كيفية اخفاء الظهور في الواتس اب للايفون

بعد تثبيت تطبيق الواتس اب على هاتف ايفون او اي هاتف اخر يتم تشغيله بالاعدادات الافتراضية والتي لا تحافظ على خصوصيتك بشكل كبير ، حيث مثلا يمكن ان تظهر صورة البروفايل الخاص بك لجميع مستخدمي الواتس آب ، وكذلك يستطيع أي شخص معرفة انك متصل الان او اخر ظهور لك في الواتس اب .. ولكن في نفس الوقت يمكنك أن تقوم بتخصيص كل هذه الأشياء ومنع واخفاء اي شيء تريده بسهولة من صفحة الإعدادات للواتس اب ، بما في ذلك يمكنك أيضا إخفاء الظهور في الواتس اب للآيفون بخطوات معدودة  و تصبح غير مرئي .

لن تحتاج الى واتس اب بلس او واتس اب الازرق او واتس اب الذهبي من اجل اخفاء الظهور او منع الآخرين من معرفة اخر ظهور لك في الواتس اب . فقط ما عليك هو استخدام خاصية list seen من صفحة الاعدادات الرسمية وهي تجعلك مخفي تماما . ما عليك الا ان تقوم بتفعيل الخاصية ومنع جميع جهات الاتصال أو أي شخص يملك رقم هاتفك من معرفة متى كنت متصل في الواتس اب اخر مرة .

اخفاء الظهور في الواتس اب

اخفاء متصل في الواتس اب للايفون بدون جلبريك

ما عليك القيام به وهو تشغيل تطبيق الواتس اب في هاتفك الايفون ، ثم بعد ذلك قم بالنقر على settings للولوج الى صفحة الاعدادات ثم نقوم بالنقر على account ثم privacy ثم بعد ذلك سوف تظهر لنا صفحة التحكم في الخصوصية على الواتس اب . ما يهمنا هو خاصية last seen ثم الان تستطيع ان تحدد من يمكنك معرفة متى تم الظهور اخر مرة في الواتس اب .. 


يمكنك ان تحدد nobody لمنع الجميع من مشاهدة اخر ظهور لك على الواتس اب ، وبعدها سوف تظهر مكان آخر ظهور فارغ .