برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد مجاني وبدون اعلانات

برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية يعتبر من بين أهم البرامج التي يجب توفرها على أي موبايل أندرويد وجعله مسجل آلي للمكالمات الصوتية لتسجيل جميع المكالمات التي تقوم بإجرائها تلقائيا .. سواء كانت صادرة أو واردة . للاسف معظم برامج تسجيل المكالمات الصوتية المجانية على متجر جوجل بلاي تكون غير كاملة ، وبها اعلانات كثيرة مزعجة . لذلك وبعد الكثير من البحث وتجربة العديد من البرامج عثرت على أفضل برنامج تسجيل مكالمات الهاتف كامل وبدون اعلانات ، يوفر لك العديد من الأدوات التي تميزه عن أي مسجل مكالمات اخر .

البرنامج هو عبارة عن اداة التسجيل الآلي للمكالمات يعمل على هواتف سامسونج و هواوي واي هاتف آخر يعمل بنظام تشغيل أندرويد . يتميز البرنامج انه يعمل بشكل تلقائي أي أنك بعد انهاء اي مكالمة هاتفية سوف تجده سجل المكالمات بصيغة mp3 بدون تدخل منك وحفظها ضمن قائمة تضم جميع المكالمات المسجلة . 



أهم مميزات برنامج التسجيل الالي للمكالمات المجاني :
  • برنامج كامل ويعمل بدون اعلانات مزعجة
  • يبدأ في تسجيل المكالمات تلقائيا وبدون صوت
  • امكانية قفل البرنامج برقم سري لحفظ المكالمات المسجلة
  • إمكانية تحديد نوع المكالمات التي يتم تسجيلها تلقائيا ، مسجلة ، او جهات اتصال معينة ، او الارقام الغير معروفة ، او الرقم المخفي فقط 'بدون هوية'
  • إمكانية العثور على أي مكالمة مسجلة عن طريق خاصية البحث للبحث عن اسم الرقم الذي تريد مكالماته المسجلة


المميز في التطبيق انه يعمل بكفائة عالية وبدون إصدار أي صوت أثناء التسجيل ، كما يضيف لك التطبيق امكانية مشاركة أي محادثة صوتية مسجلة سواء على تطبيق الواتس اب او اي تطبيق اخر ، مع العلم أنه لا يجوز قانونيا في الكثير من الدول بنشر المكالمات الهاتفية بدون علم صاحبها .

كيفية تسجيل المكالمات على الهاتف :
ما عليك إلا تنزيل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد من الرابط في نهاية الموضوع بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله وتعيين كلمة المرور البرنامج لمنع اي شخص من الاستماع إلى المكالمات المسجلة . كما يجب عليك أيضا تخصيص نوع الارقام التي تريد البرنامج ان يقوم بتسجيلها بشكل تلقائي ..