كيفية تحميل نسخة ويندوز 7 على الكمبيوتر من رابط واحد مباشر

نسخة ويندوز 7 لازالت تعتبر أفضل نظام تشغيل من مايكروسوفت التي نالت شعبية كبيرة بين المستخدمين . وذلك نظرا لبساطتها وسرعتها وسهولتها . واكثر دليل على ذلك هو انني لازلت اتلقى العديد من الطلبات من زوار مدونة شروحات كوم حول كيفية تحميل نسخة ويندوز 7 على الكمبيوتر مضغوطة بصيغة ISO برابط مباشر مجانا . كلنا نتذكر الشعبية التي حظي بها نظام تشغيل windows 7 فور نزوله للسوق سنة 2009 . وإلى حدود الساعة لازال العديد من الأشخاص يفضلون هذا الاصدار حتى بعد ظهور نسخة ويندوز 10 .

لذلك قررنا في هذا الموضوع ان نشارك معكم طريقة الحصول على نسخة ويندوز 7 اصلية برابط واحد مباشر .. مع العلم أننا قد سبق و تعرفنا في موضوع سابق على كيفية حرق اي نسخة ويندوز على فلاشة وتنصيبها على الكمبيوتر بدون الحاجة الى اسطوانة DVD او CD ، بل يمكنك تنصيب الويندوز من usb بعد تحميل اي نسخة ويندوز من الانترنت ، سواء ويندوز 7 او ويندوز 8.1 او ويندوز 10 . وعمل فورمات للحاسوب بدون قرص وبسهولة تامة .


لتنزيل نسخة ويندوز 7 على الكمبيوتر ، ما عليك الى الولوج إلى الرابط في نهاية الموضوع ، وهو رابط يؤدي الى موقع get into pc الشهير في مشاركة روابط مباشرة لتنزيل أي برنامج او نظام تشغيل على الكمبيوتر بسهولة تامة . 

مباشرة بعد الولوج الى الموقع قم بالنزول الى الاسفل سوف تجد ايقونة التحميل سواء بنسخة 32 بت أو 64 بت ، ويمكنك معرفة الفرق بين النواتين قبل تحميل النسخة في الموضوع التالي : ما هو الفرق بين 32 bit و 64 bit ؟ 



ان قمت بالنقر على download مباشرة سوف يتم بدء تحميل نسخة ويندوز 7 Professional على الكمبيوتر ، ولكن كما هو موضح في الصورة اعلاه يمكنك تحميل اي نسخة اخرى للويندوز 7 ، windows home premium ، windows aio .. وجميعها يمكنك تحميلها نسخة اصلية او معدلة حسب اختيارك .