افضل VPN مجانا للمتصفح كروم وفاير فوكس 2019 | تغيير ip الجهاز الى اي دولة اوروبية وعربية

ليس من المستغرب تزايد اضافات في بي ان  التي اصبحت تمنح الخدمة بشكل مجاني ، فبعد الطلب الكبير على برامج واضافات الـ VPN أصبحت هناك منافسة قوية وظهور عدد كبير من المواقع والأدوات التي توفر تلك الخدمة بكفاءة وسرعة عالية . فضلا على أن استخدام خدمات VPN لم يعد محصورا على تجاوز الحظر او الدخول الى المواقع المحجوبة . حيث انها توفر لك امكانية اخفاء الهوية على الانترنت وذلك بدوره يوفر لك الاتصال الآمن ومنع اي التجسس عليك ومراقبة نشاطاتك على الإنترنت والمواقع التي تم زيارتها .

هذا بالتأكيد بجانب الوظيفة الأساسية التي توفرها برامج و اضافات VPN تجعل العديد من الأشخاص مجبرون على استعماله .. وهي تغيير IP الجهاز الى IP امريكي او فرنسي او الماني او سعودي .. او أي دولة أخرى وذلك للعديد من الأسباب من بينها فتح المواقع المجوبة واستعمال الخدمات والبرامج المحظورة في في بلدك او اي موقع جغرافي اخر .


كيف يعمل الفي بي ان 

باختصار شديد فإن الـ VPN يقوم بتغيير الاي بي الخاص الجهاز الذي تتصل منه بالانترنت سواء كان كمبيوتر يعمل بالويندوز او   الماك او اي نظام اخر الى اي بي اخر في دولة أخرى . على سبيل المثال إن كنت في المغرب او مصر او اي دولة عربية فيمكنك ان تقوم بتغيير هويتك او موقعك الجغرافي الى اي بي امريكي او كندي او ايطالي او اي دولة اوربية / عربية أخرى . ويكون من الصعب على المواقع تحديد بلدك الحقيقي .

افضل VPN مجانا للمتصفح جوجل كروم  وفايرفوكس 2019

ان كنت تريد تغيير موقعك الجغرافي الى أي دولة في العالم ، لحسن حظك أنك تتصفح هذا الموضوع في الوقت الحالي ، حيث سوف نشارك معكم افضل اضافة VPN في سنة 2019 وبدون مبالغة تدعى Urban VPN . حيث انه من النادر ان تجد برنامج او اضافة تعمل بدون تثبيت تقدم لك امكانية تغيير الاي بي الى اي دولة ، غالبا ما تجدها توفر قائمة 10 دول كحد أقصى .

اضافة في بي ان مجانية لمتصفح كروم وموزيلا

مميزات اضافية Urban Free VPN :
تتميز هذه الإضافة عن باقي الاضافات الاخرى بالسرعة والكفاءة والجودة التي تمتعك بها اثناء التصفح ، هذا بجانب أنها تعمل على متصفح قوقل شروم وموزيلا ولا تتطلب منك تثبيت أي برامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ومع كل هذا فهي اضافة مجانية .

الدول التي يمكنك تغيير موقعك الجغرافي إليها :
من أهم ما يميز هذه الإضافة وهي القائمة الكبيرة للبلدان التي يمكنك تغيير الاي بي الخاص بك إليها .. من بينها 


  • VPN دولة عربية من بينها سعودي ، مصري ، مغربي ، إماراتي ، جزائري ..
  •  VPN امريكي ، كندي ..
  •  VPN الماني ، فرنسي ، ايطالي ، اسباني ، بريطاني .. وغيرها من الدول الأوروبية
  • بعض الدول ايضا الغير موجودة في معظم برامج الفي بي ان الاخرى مثل ، تايوان ، الهند ، فيتنام ، تايلاند ، الصين ..

كيفية استخدام اضافة Urban VPN على الكمبيوتر ؟

ما عليك القيام به وهو الولوج الى صفحة تثبيت الإضافة من الرابط في نهاية الموضوع ، ثم بعد ذلك قم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم او فايرفوكس . مباشرة بعد الانتهاء من التثبيت سوف تظهر لك ايقونة الاضافة بجانب شريط ادخال العناوين الخاص بالمتصفح


ما عليك القيام به الآن وهو النقر عليها ثم اختيار الدولة التي تريد تغيير الاي بي الخاص بجهازك إليها ، ثم النقر على زر التشغيل . مباشرة بعد ذلك سوف يتم تغيير موقعك الجغرافي وسوف تصبح متخفي الهوية 


يمكنك بعد ذلك التأكد من أنه تم بالفعل تغيير اي بي الجهاز من الموقع التالي what is my ip وهو عبارة عن موقع معرفة الاي بي الخاص بك ، سواء على الكمبيوتر أو الهاتف .
صفحة تحميل الاضافة Urban Free VPN