برنامج تغيير الاصوات حقيقي للاندرويد يدعم التبديل إلى كل الأصوات لن تصدق انه مجاني

برنامج تغير نبرة الصوت اثناء المكالمة على هواتف الاندرويد اصبحت كثيرة ومتنوعة ، ولكن يبقى عليك التجربة حتى تحصل على أفضل برنامج يقوم بذلك على أكمل وجه . ونحن هنا في مدونة شروحات كوم تلك هي وظيفتها ان نقدم لكم الافضل . وقد سبق بالفعل وأن تطرقنا الى شرح برنامج تغيير الصوت في الفيس بوك وتويتر وسكايب . ونظرا لأنه برنامج مجاني ويعمل بجودة عالية فقد نال اعجاب الكثير من الأشخاص .

اليوم ايضا سوف اشارك معكم برنامج رائع جدا يدعى ' مبدل الصوت '  يعمل على جميع اجهزة الموبايل بنظام تشغيل اندرويد . وهو عبارة عن تحويل الصوت الى صوت طفل او صوت فتاة حقيقي او صوت مخيف او تبديل الصوت الى اي صوت . كما يتميز البرنامج بإمكانية تسجيل مقطع صوتي وحفظه لتستطيع بعد ذلك تركيبه على اي فيديو او مشاركتها على أي تطبيق مثل الواتس اب او لاين .. حيث مثلا يمكنك تغيير الصوت الى صوت مذيع وتركيبه على مقطع فيديو وثائقي او أي شيء آخر من هذا القبيل .


ملاحظة : سوف نشارك معكم في نهاية الموضوع مجموعة من افضل برنامج تغيير الصوت المشابهة والتي تعمل بجودة عالية ، لتغيير الصوت اثناء المكالمة الهاتفية ، لا تنسى تجربتها ايضا .

مميزات تطبيق مبدل الصوت 

  • برنامج تغيير الصوت حقيقي
  • تسجيل صوتك واضافة تأثيرات خاصة تمكنك من اضافة تأثيرات على الأصوات على الفور بكبسة زر واحدة
  • يدعم الكثير من الأصوات القابلة للتخصيص مع تأثيرات لتصبح شخصيتك غير مكشوفة : صوت فتاة ، اضافة صدى ، تردد ، ترقيق وتضخيم الصوت ، صوت وحوش مخيفة ، صوت طفل ، صوت رجل ، صوت امرأة عجوزة ، رجل عجوز ، صوت مذيع
  • امكانية مشاركة الصوت مباشرة على الفيس بوك او الواتس اب
  • تسجيل الصوت ودمجه مع المطر او الموسيقى ..
  • يمكنك ايضا تنعيم الصوت وجعل الصوت جميل وصافي وحفظ التسجيل على هاتفك او تركيبه على أي فيديو

طريقة تغيير الصوت باستخدام برنامج مبدل الصوت 



ما عليك القيام به من أجل استخدام التطبيق بعد تحميله وتثبيته ، وهو تشغيله ثم مباشرة بعد ذلك قم بالنقر على تسجيل الصوت . ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك من المؤثرات الصوتية  لتغيير نبرة الصوت .


قم باختيار أي نبرة تريدها ثم بعد ذلك قم بحفظه او مشاركته مع الاصدقاء على الواتس اب او الفيس بوك او تطبيق لاين او اي تطبيق محادثة اخر .
تحميل التطبيق من جوجل بلاي

تطبيقات تغيير الصوت اثناء المكالمات مشابهة :

1:  Fake-A-Call Free


إنشاء مكالمات وهمية ! يعمل هذا البرنامج الخطير على توفير إمكانية إنشاء اتصال مزيف ولكن بشكل مختلف عن التطبيقات الأخرى المشابهة . حيث يمنحك إمكانية تسجيل حوار بصوتك وتبديل الصوت الى صوت فتاة او رجل او طفل ثم تعيينه في الاتصال الوهمي . تستطيع تحديد وقت تلقي المكالمة .. وبمجرد الرد عليها سوف يتم تشغيل المكالمة الوهمية التي قمت بتسجيلها بنفسك . بتلك  الطريقة تستطيع خداع أصدقائك بشكل احترافي لن يتوقعوا انه اتصال كاذب .

2:  Call Voice Changer - IntCall


برنامج آخر من أفضل تطبيقات تغيير الصوت عند الاتصال لهواتف أندرويد   ، يمنحك تبديل الصوت اثناء المكالمة الى صوت بنت او طفل او اي شخصية من اختيارك ، ثم اجراء مكالمات حقيقية بواسطته مع أي شخص . لن يستطيع تحديد هويتك الحقيقية .


هذا تطبيق مختلف تماما عن التطبيقات السابقة ، فهو عبارة عن برنامج انشاء مكالمة واردة زائفة ، اي انك تقوم بتغيير هوية المتصل . مثلا تضع صورة واسم فتاة ثم تحدد وقت تلقي المكالمة الوهمية . ولكن بمجرد الرد عليها لن تسمع اي صوت .


هذا البرنامج يتميز عن باقي البرامج السابقة بتوفيره لك امكانية تغيير نبرة الصوت باستخدام أزيد من 30 من المؤثرات التي يمكنك دمجها مع الصوت الخاص بك . يقوم بتغيير هويتك وشخصيتك تماما وتحويل الصوت الى صوت روبوت أو صوت بنت صوت طفل او طفلة صغيرة وغيرها من الاصوات بشكل احترافي .

كل تطبيقات تغيير الصوت التي تشاركناها معكم في هذا الموضوع هي مجانية . منها بعض التطبيقات الممنوعة في جوجل بلاي ولكن لا تقلق يمكنك استخدامها بدون قلق او خوف . كما نرجو منكم عدم استخدام التطبيقات في أشياء غير قانونية و نحذركم من أن انتحال الشخصيات هو شيء يعاقب عليه القانون .