برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 لأعلى مستوى

الكثير من مستخدمين أجهزة اللاب توب و الكمبيوتر سواء كانت تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 اوي نظام اخر ، يعانون مشكلة انخفاض مستوى الصوت ، يبقى الحل الوحيد لحل تلك المشكلة وهو استخدام برنامج زيادة صوت اللاب توب و الكمبيوتر ، يكون عبارة عن أداة مضخم الصوت لمضاعفة الصوت من 100 الى 200 او 500 % .. فذلك يعتمد حسب نوع وقوة البرنامج الذي تستخدمه ، ولكن لا داعي للقلق يوجد اكثر من برنامج مجاني لرفع صوت الويندوز 10 وتحسينه على اللاب توب dell , hp , lenovo , acer ..


من المشاكل الشائعة وهو الصوت الفيديو منخفض في ويندوز 10 سواء على اليوتيوب او اي مقطع في حاسوبك المحمول . ربما تكون المشكلة من الفيديو نفسه او من اللاب توب . البرنامج الذي سوف نشارك معكم اليوم قادر على حل جميع مشاكل الصوت بنقرة واحدة .

قبل البدء في شرح البرنامج المميز الذي من خلاله تستطيع رفع مستوى الصوت والتخلص من مشكلة الصوت المنخفض في اللاب توب او في اي جهاز يعمل بنظام تشغيل WINDOWS 10 . سوف نمر اولا بمجموعة من الحلول لتتأكد من أنك سوف تحصل على الحل بشكل مضمون . وجميع المراحل تتلخص في الآتي :

  1. حل مشكلة الصوت انخفاض الصوت في ويندوز 10
  2. تحميل برنامج تعلية صوت اللاب توب ويندوز 10
  3. حل مشكلة اختفاء الصوت في ويندوز 10

حل مشكلة الصوت المنخفض في ويندوز 10

قامت شركة مايكروسوفت بإضافة العديد من الأدوات المميزة التي تغنيك عن استخدام العديد من البرامج . من بينها خاصية في قسم Sound Settings تمنحك إمكانية تحسين جودة الصوت وتنقيته وتضخيمه . ما عليك القيام به الآن للاستفادة منها هو اتباع الخطوات التالية

  • قم بالولوج الى صفحة اعدادات ويندوز 10 "Settings"
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على خيار إعدادات الصوت "Sound Settings"
  • ثم انقر على خيار Device Properties
  • ثم قم بازالة التأشير من خيار Equalizer
  • ثم انقر على ايقونة الثلاث نقاط كما في الصورة أعلاه


الان يمكنك تخصيص وتحسين جودة الصوت حسب رغبتك عبر الأدوات التي ستظهر لك على الشاشة . ولكن تلك الأدوات حتى وإن تساعدك في رفع الصوت بنسبة قليلة ، لن تضاعفه إلى مستوى 100 او 200 % .. لذلك ننصحك بتجربة البرنامج الذي سنشارك معكم في الاسفل لحل مشكلة انخفاض الصوت بشكل ممتاز .

برنامج رفع صوت اللاب توب ويندوز 10 الى اقصى حد

اذا لم تعمل معك الخطوة السابقة واحببت تعلية مستوى الصوت الى اعلى مستوة ، ما عليك الا تحميل برنامج مضخم الصوت للاب توب BOOM لـ رفع صوت الحاسوب المحمول وهو مناسبة لجميع أنظمة التشغيل ويندوز وعلى رأسها windows 10 .

برنامج Boom-volume up laptop speakers  لا تقتصر وظيفته في زيادة قوة الصوت فقط ، بل يوفر مجموعة من الأدوات لتحسين جودة الصوت وتصفيته وازالة اي تشويش منه . وطريقة استخدامه سهلة جدا .

ما عليك القيام به أولا وهو تحميل البرنامج من هنا ، ثم بعد ذلك قم بتشغيله وسوف تظهر لك واجهة البرنامج على الشكل التالي


اعتقد ان واجهة البرنامج واضحة جدا ولا تحتاج الى اي شرح ، فما عليك الى السحب باستخدام سهم الفأرة لرفع وزيادة قوة الصوت في اللاب توب .. سواء كنت تستخدم ويندوز 10 أو أي اصدار ويندوز اخر .

بعد استخدام البرنامج فهو يصبح قادر على زيادة وتعلية مستوى الصوت مهما كان مصدره ، سواء من ملف صوتي تم تنزيله على الحاسوب او من فيديو على اليوتيوب او اي موقع افلام على المتصفح . المهم انك سوف تصبح قادر على زيادة الصوت الى مستوى عالي بدون شراء اي مكبرات لجهازك .

حل مشكلة اختفاء الصوت في اللاب توب ويندوز 10

ان كنت تعاني من مشكلة الصوت لا يعمل في الويندوز 10 ، كن على يقين انك لن تستطيع الاستفادة اي برنامج مضخم الصوت للاب توب او اي برامج تحسين الصوت ، لان غالبا ما سوف تكون المشكلة من التعريفات او مكبر الصوت في حاسوبك لا يعمل . دعونا اولا نجرب تحديث تعريف كرت الصوت الخاص باللاب توب الخاص بك

تنزيل وتحديث تعريفات الصوت ويندوز 10
لحل أي مشكلة صوت في اللاب توب الخاص بك سواء كان غير جيد او منخفض او لا يعمل دائما يجب ان تبدأ بالحصول على اخر تحديثات لكرت الصوت في جهازك . ارشح لك أفضل برنامج تحديث تعريفات ويندوز 10 يدعى  Slim Driver وهو عبارة عن برنامج مجاني لتحميل تعريفات الصوت او اي تعريفات ناقصة .

يمكنك مشاهدة شرح طريقة استخدامه بالتفصيل في الفيديو التالي



اختبار مكبر صوت اللاب توب هل يعمل ام لا
ان كان الصوت لا يعمل او يوجد صوت خرخشة في اللاب توب وجربت تحديث تعريف كرت الصوت ولم يحصل أي تغيير ، في تلك الحالة ربما يكون مكبر الصوت معطل . لذلك يجب أن تتأكد من ذلك اولا قبل تحميل برنامج رفع الصوت . فما عليك هو تجربة اي سماعات رأس وسماعات الاذن وتشغيل اي مقطع صوتي على اللاب توب ، لم تسمع أي شيء يجب أن تقوم بتغيير مكبرات الصوت للاب توب .