4 مواقع تحويل الصور من jfif الى jpg اون لاين بدون برامج

العديد من مواقع الانترنت والكثير من التطبيقات سواء كانت لتعديل الصور او لمشاركة الصور مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من التطبيقات الأخرى .. اغلبها لن تسمح لك برفع صور بصيغة JFIF ان لم تقم بتحويلها الى  JPG والمعروفة أيضا بـ JPEG  . كذلك ربما قد تواجه مشكلة في فتح وتشغيل ملفات بصيغة JFIF على الكمبيوتر او على هاتفك الاندرويد ، حيث انك سوف تحتاج إلى استخدام برامج معينة كي تستطيع فتحها . ان كانت الصور التي تمتلكها تنتهي بامتداد  .GIF أو .TIFF أو .PNG سوف يكون من الواجب عليك تحويلها لصيغة JPG لانها الاكثر شعبية ويمكنك رفعها على اي موقع او تطبيق بدون ظهور اي مشاكل او رسائل خطأ .

من اهم مميزات تحويل الصور من JFIF/jfif او اي صيغة اخرى الى صيغة jpg وهو تقليل حجمها مع الحفاظ على جودتها . عموما إن أدوات تحويل الصور من jfif الى jpg هي متعددة ومتاحة للاستخدام مجانا ، سواء كانت برامج او مواقع اون لاين . وهنا في هذا الموضع سوف نشارك معكم اسهل طريقة لتحويل صيغ الصور  الى jpeg بنقرة واحدة باستخدام مجموعة من المواقع على الانترنت .


تحويل الصور من jfif الى jpg اون لاين

سوف نشارك معكم الآن أفضل 4 مواقع تحويل صيغ الصور من اي صيغة الى صيغة jpg ، مواقع كلها مجانية تعمل على المتصفح بدون الحاجة الى تثبيت اي برامج على الحاسوب  : 

1 - موقع convertonlinefree
هذا الموقع يعتبر الافضل و الاسهل من بين جميع المواقع التي توفر لك خدمة تحويل صيغ الصور من Jfif الى jpeg . فهو موقع سهل وسريع جدا ، كما أنه يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ التي يمكنك التحويل إليها وهي : JPG JPEG JFIF PNG BMP GIF TIF TIFF ICO

يدعم ايضا مجموعة من الخدمات الاخرى بخلاف تحويل الصور ، من بينها خدمة إستخراج الصور والنصوص من ملفات pdf وتحويل الصور الى pdf ..

2 - موقع coolutils JFIF-to-JPG
هذا الموقع لا يختلف نهائيا عن الموقع الاول الا انه يدعم صيغ أقل .. ولكن ان كانت رغبتك فقط تحويل صورة من .jfif الى jpg فهو موقع مناسب جدا لك . ولكن لا ننكر انه يدعم ايضا مجموعة من الصيغ الأخرى التي لها شعبية كبيرة بين المواقع و البرامج وهي : .JPG, .JPEG, .JPE, .JIF, .JFIF, .JFI, .TIFF

ما عليك الا الولوج الى الموقع ثم استدعاء ملف jfif من جهازك الكمبيوتر او الماك او الاندرويد ، ثم اختيار صيغة jpg ليتم تحويله إليها تلقائيا . أو يمكنك اختيار اي صيغة اخرى من الصيغ المذكورة في الأعلى . مثلا التحويل من jfif إلى ico او png ..

هذا الموقع مختص في تحويل الصور من jfif الى مجموعة من الصيغ الاخرى ، حيث يمكنك بنقرة واحدة ان تقوم بالعمليات التالية :
  1. JFIF to WEBP
  2. JFIF to JPG
  3. JFIF to PDF
  4. JFIF to GIF
  5. JFIF to PNG
ما عليك الا الولوج إلى الموقع ثم الذهاب الى الأسفل واختيار الصيغة التي تريد التحويل إليها ، ليتم تحويلك الى صفحة جديدة خاصة بتلك الخدمة . هذا فيما يخص تحويل الصور .. اما بخصوص الخدمات الأخرى التي يقدمها الموقع فهي كثيرة ، سوف تجد قائمة بتلك الخدمات جهة اليمين للموقع .

4 - موقع online-utility
يمكنك تحويل ملف الى jpg عبر هذا الموقع الرائع ، فهو عبارة عن صفحة مختصرة وسهلة الاستخدام يمكنك الولوج اليها عبر أي متصفح تستخدمه على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك أو هاتف ذكي ، ثم استدعاء الصور من جهازك وتحويلها بنقرة واحدة .

كانت تلك قائمة بأفضل المواقع المجانية على الانترنت لتحويل صيغ ملفات الصور من والى اى صيغة بسهولة تامة ، لن تكون بحاجة الى استخدام اي برنامج على جهازك بعد استخدام هذه المواقع .