أفضل برنامج تعارف من حولك | تعارف على بنات وشباب قريبين منك للاندرويد والايفون

ان كنت سئمت من برامج ومواقع التعارف الوهمية والتي لا جدوى منها غير تضييع الوقت دعني أقترح عليك اليوم برنامج دردشه مع القريبين منك وهو عبارة عن برنامج تعارف من حولك حيث يتيح لك امكانية العثور على بنات وشباب قريبين منك أو المحيطين بالمكان الذي تتواجد فيه حاليا ، وبدأ التعارف معهم وتكوين معهم صداقة حقيقية .

برامج ومواقع التعارف اصبحت كثيرا جدا خاصة مواقع الزواج الوهمية التي لا فائدة منها على الاطلاق . وكذلك الأمر بالنسبة للكثير من برامج دردشة وتعارف التي أصبحت منتشرة وبشكل كبير على الإنترنت ، والتي اغلبها هدفها فقط الربح من المستخدمين .

بعيدا عن كل تلك المواقع والبرامج الوهمية سوف نشارك معكم اليوم في هذا الموضوع برنامج دردشه مع من حولك يتيح لك امكانية التعارف مع اصدقاء بنات وشباب محيطين منك ، حيث يتم الاعتماد على موقعك الجغرافي باستخدام خريطة جوجل للعثور على اصدقاء بالقرب منك يرغبون في التعارف . يمكنك عمل معهم شات كتابة او مكالمات صوتية وفيديو .. او يمكنك الانتقال من التطبيق الى الواتس اب او الفيس بوك بعد موافقة الشخص الآخر .


تحميل برنامج دردشه مع القريبين منك

البرنامج الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع يدعى بادو وهو عبارة عن تطبيق تعارف مجاني لـ البحث عن على أصدقاء جدد بالقرب من موقعك الجغرافي .  وهو برنامج مجاني يعمل على الاندرويد و الايفون ويمكنك تحميله من الرابط في نهاية الموضوع .

شرح برنامج Badoo :


بعد تحميل التطبيق على هاتفك الايفون او الاندرويد قم تفعيل location خيار تحديد الموقع الجغرافي في هاتفك ، وذلك كي يتمكن التطبيق من معرفة مكان تواجدك لعرض الأشخاص القريبين منك .


ثم بعد ذلك قم بتشغيل تطبيق Badoo ثم تسجيل حساب جديد او استخدم حسابك على الفيس بوك للدخول . مع العلم ان الاصدقاء في الفيس بوك لن يعلمو انك تستخدم البرنامج ان لم تخبرهم بنفسك .


بمجرد تسجيل الدخول سوف تظهر لك قائمة بالعديد من الفتيات و الاولاد القريبين منك ، وكلهم أشخاص يرغبون في التعارف مع أصدقاء جدد 


كما هو موضح في الصورة أعلاه .. يمكنك ان تعرف كم هي المسافة الفاصلة بينك وبين الشخص الذي تريد التعارف معه . كما يمكنك ان تقوم بالنقر على الزر الذي يرمز الى الشات لبدأ محادثة كتابية او صوتية معه .