برنامج تصميم جدول للايفون والاندرويد

تطور برامج الهواتف الذكية أصبح يساعدنا في إنجاز الكثير من المهام في حياتنا اليومية ، حيث أصبح في هذا العصر أي شخص قادر على استخدام الهاتف الخاص به والاعتماد عليه في أمور شتى ، وذلك بفضل الكم الهائل من البرامج المتنوعة التي يتم برمجتها وتطويرها بشكل يومي .  

وخير مثال على ذلك وهو تصميم جدول فارغ أو  تصميم جدول حصص مدرسي اسبوعي او يومي ، او  تصميم جدول بيانات ! كان في الماضي يتطلب منك هذا الأمر لإنجازه احضار مجموعة من الأدوات مثل الورق والمسطرة و القلم والممحاة .. كل هذا من أجل تصميم جدول بسيط . ولكن اليوم يمكنك ببساطة إنشاء جدول بيانات كبير باستخدام مجموعة من البرامج مثل الوورد و الاكسيل ومجموعة من التطبيقات الاخرى ، بنقرات معدودة .


في الواقع نحن لا نعرف ما هو نوع برنامج تصميم جداول الذي تبحث عنه حتى وصلت الى هذا الموضوع لذلك سوف نشارككم 3 برامج مختلفة للايفون والاندرويد ، كل برنامج مختص في تصميم جدول معين . وهذه هي محتويات الموضوع :

  1. برنامج تصميم جداول للايفون
  2. برنامج تصميم جدول يومي لتنظيم الوقت
  3. برنامج تصميم جدول مدرسي

1 : برنامج تصميم جدول بيانات للآيفون

ان كنت تريد رسم او تخطيط جداول بيانات لتنظيم البيانات الخاص بك ، سواء للمدرسين أو أصحاب الشركات والمحلات التجارية . فانك لن تجد أفضل من برنامج Microsoft Excel للايفون والاندرويد . هي اداة مجانية من مايكروسوفت متوفرة لجميع أنظمة التشغيل بما فيها هواتف الايفون .
للايفونالتحميل من هنا 
للاندرويد : التحميل من هنا


2 : برنامج تصميم جدول يومي

ان كنت تبحث عن برنامج تنظيم الوقت للايفون عبر إنشاء جدول يومي او اسبوعي لتحديد أوقات الدراسة و المذاكرة وأوقات الرياضة وغيرها وغيرها من المهام . فانها خطوة مهمة سوف تقوم بها ان استطعت الاتزام بها ، واعلم ان تنظيم الوقت من اهم خطوات النجاح في الحياة .

أفضل برنامج وجدته على متجر آب ستور وهو برنامج يدعى Class Timetable . يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك على تصميم مخطط او جدول اسبوعي . يمكنك تصميم جدول مدرسي وتحديد أوقات الراحة وأوقات المذاكرة .. مع امكانية كتابة ملاحظات تذكرك بشيء ما .

3 : برنامج تصميم جدول مدرسي

برنامج تصميم جداول للايفون او للاندرويد عبارة عن استعمال زمن الحصص . سوف يكون هذا التطبيق هو الأنسب لك ، ذلك لأنه يوفر لك تصميم جدول مدرسي جاهز عربي و أنيق وسهل الاستخدام .

كما يمكنك إنشاء تصاميم جداول متعددة ، مثلا جدول مدرسي جدول مذاكرة .. وغيرها من الجداول لتنظيم وقتك والاستفادة منه . بدلا من تصميم جدول بشكل يدوي على ورقة وتعليقها في الحائط او باب غرفتك ، فيكفي ان تثبت هذا التطبيق على الموبايل الخاص بك ومشاهدة الجدول في اي وقت بنقرة واحدة وفي اي مكان .