شرح طريقة نسخ رابط الواتس

كيف انسخ رابط الواتس اب ؟ هذا هو أول سؤال وصلني اليوم من احد متابعي المدونة . نظرا ان تطبيق الواتس اب يعتبر حاليا من بين أكثر التطبيقات الاجتماعية لمشاركة الملفات و الصور و الفيديوهات مع الاصدقاء .. كذلك ان كان صديق لك يريد ارسال لك رابط او يريد منك ارسال له رابط لفيديو على اليوتيوب او موقع او اي صفحة على الانترنت فحتما لن يكون اي بديل اخر افضل من الواتس اب للقيام بهذا الأمر بشكل سريع وسهل .

سواء كنت ترغب في ارسال رابط على الواتس اب او تريد نسخ رابط الواتس اب الذي تم ارساله له لك من شخص او تم مشاركته على مجموعة معينة ، فهنا سوف نشارك معك جميع الخطوات للقيام بهذا الأمر بسهولة تامة ، على هواتف الاندرويد .



كيفية ارسال رابط على الواتس اب

سوف نتعرف أولا على كيفية نسخ رابط لموقع او صفحة وارساله لاي شخص عن طريق برنامج الواتس اب سواء في محادثة شخصية أو في جروب . فما عليك الا اتباع الخطوات التالية :

اولا كيفية نسخ رابط لصفحة او موقع على الانترنت :


  • ما عليك الا التوجه الى متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخر ، ثم قم بالنقر على الوصلة او الرابط في شريط العناوين نقرة طويلة ليتم تحديده بالكامل
  • ثم بعد ذلك سوف تظهر لك ايقونة جديدة بجانب شريط العناوين كما هو موضح في الصورة أعلاه .
  • قم بالنقر عليه وبالتالي سوف يتم عمل نسخ للرابط 
ثانيا كيفية لصق الرابط في محادثات الواتس اب :


  • قم بفتح برنامج الواتس اب على هاتفك الاندرويد
  • ثم توجه الى المجموعة او المحادثة مع الشخص الذي تريد ارساله له اللينك
  • ثم في خانة الكتابة قم بالنقر نقرة طويلة ثم ستظهر لك كلمة جديدة PASTE / لصق .. قم بالنقر عليها ليتم عمل لصق للرابط وارساله .

كيف انسخ رابط الواتس اب


الان بعد ان تعرفنا على كيفية ارسال الوصلات او عناوين المواقع على محادثات وقروبات الواتس اب . سوف نتعرف على كيفية نسخ الروابط من داخل محادثات الواتس اب . فما عليك القيام به أولا وهو النقر نقرة طويلة على الرابط ، ثم مباشرة بعد ذلك سوف تظهر لك رسالة تفيد بان الرابط تم نسخه

هذا كل ما في الامر ، وكما تلاحظ طريقة نسخ الروابط او ارسالها او مشاركتها عن طريق الواتساب هي عملية في غاية السهولة . لهذا السبب يعتبر تطبيق الواتس اب من اشهر واكثر التطبيقات استخداما في العالم ، وذلك لبساطته وسهولة استخدامه .