واتس اب اسود للاندرويد I طريقة تفعيل الوضع الليلي على الواتساب الرسمي

اليوم وصلتني رسالة غريبة من احد المتابعين الاوفياء مضمونها وهو طلب شرح لكيفية تحميل واتس اب الوضع الليلي .. في البداية لم افهم ما يقصده ، ولكن بعد ذلك فهمت انه يريد تحميل نسخة من الواتس اب الذهبي الذي يتيح إمكانية جعل واتس اب اسود على الهاتف . في الحقيقة شخصيا لا انصح اي شخص باستخدام تطبيق واتس آب غير التطبيق الرسمي من شركة فيسبوك ، وذلك كي لا تعرض رقم هاتفك للحظر .

فكل تطبيقات الواتس الاخرى سواء واتس اب بلس او واتساب الذهبي او واتس اب جي بي .. التي تتيح مجموعة من الامتيازات و الأدوات الغير موجودة في التطبيق الرسمي للواتس اب فهي قد تعرض رقم هاتفك للحظر من الاستخدام في أي وقت ، خاصة بعد التحديثات الاخيرة لسنة 2019 . لذلك إن كان كل ما تبحث عنه هو الحصول على واتس آب أسود على هاتفك ، فما عليك الا متابعة هذا الموضوع للتعرف على اسهل طريقة تستطيع من خلالها تحويل المحادثات في الواتس اب الى الثيم الاسود بطريقة سهلة وذكية .


اقرأ أيضا : تفعيل الوضع الليلي في الاندرويد

شرح كيفية الحصول على واتس اب اسود للاندرويد

الطريقة باختصار وهي عن طريق تغيير شكل الواتس اب للون الأسود باستخدام لوحة مفاتيح لونها اسود وتعيين خلفية داكنة للمحادثات . ولمعرفة خطوات القيام بهذا الأمر ، ما عليك الا اتباع الخطوات التالية :


1 : تغيير شكل لوحة المفاتيح في الواتس اب للون الاسود :

  • اولا قم بتحميل تطبيق تغيير شكل لوحة المفاتيح على الهاتف من الرابط التالي google play
  • ثم بعد تحميله قم باستخدام محرك البحث داخل التطبيق واكتب black للعثور على الثيم الاسود
  • بعد ذلك قم بالنقر عليه ثم النقر على apply ليتم تغيير مظهر الكيبورد


2 : تغيير لون خلفية المحادثات في الواتس للون الاسود :

  • قم بالتوجه الى الصفحة الرئيسية للواتس اب ثم انقر على الثلاث نقاط في الأعلى ثم انقر على settings / الإعدادات
  • ثم بعد ذلك قم بالنقر على CHATS / محادثات 
  • ثم انقر على خيار wallpaper / الخلفية
  • ثم انقر بعد ذلك على خيار Solid Color 

  • بعد ذلك ستظهر قائمة الخلفيات ، اختر اللون الأسود ، او يمكنك تحميل خلفيات واتس اب بالوان اخرى من الانترنت وتعيينها خلفية للمحادثات 

بهذه الخطوات البسيطة يتم تفعيل الوضع الليلي في الواتس اب الرسمي ، يمكنك الاستمتاع باللون الاسود بطريقة أمنه وبدون الحاجة الى تحميل اي تطبيقات اخرى خارجية .